التخطي إلى المحتوى
إعلان هام لوزارة التعليم ‫السعودية‬ للطلاب ‫اليمنيين‬

بوابة حضرموت / متابعات

 

024024

 

تبدأ وزارة التعليم السعودية الاثنين المقبل إجراءات قبول أبناء وبنات اليمنيين المرافقين لذويهم من حاملي تأشيرة أو بطاقة زائر، في مدارس المملكة.

 

ودعا مدير الاختبارات والقبول بتعليم صبيا أحمد سالم بريك أبناء اليمنيين لمراجعة مكاتب التعليم في الداير وفيفاء والعيدابي وبيش والدرب وصبيا وضمد لإنهاء إجراءات التسجيل.

 

وبدأت الإدارات التعليمية الخطوات العملية لقبولهم، وذلك بعد توجيه نائب خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بقبولهم ومعاملتهم معاملة الطلاب السعوديين في القبول.

 

وأشار بريك، إلى أنه تم تشكيل لجنة من الإدارة برئاسة المساعد للشؤون التعليمية وعضوية قسم الاختبارات والإدارة المدرسية وتعليم الكبار والإعلام التربوي، وتشكيل لجان فرعية من مكاتب التعليم، تعقد لقاء الاثنين المقبل لشرح آلية الضوابط والإجراءات التي سيتم عملها للقبول، وحصر المقاعد الشاغرة في كل مكاتب التعليم، ليبدأ بعدها القبول.

 

وأكد وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل على مديري التعليم سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لقبول أبناء وبنات اليمنيين.

 

وأوضح المساعد للشؤون التعليمية بمحافظة صبيا ضيف الله الحازمي خلال ترؤسه اجتماع اللجنة المشكلة من إدارة التعليم، أن الاستعدادات اكتملت لقبول أبناء وبنات اليمنيين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *