التخطي إلى المحتوى
وصف الحوثي والمخلوع بـ”الجرثومة” .. تصريحات نارية لقائد عملية السهم الذهبي

بوابة حضرموت / وكالات

0054.

 

قال مستشار رئاسي عسكري، “التحالف بقيادة المملكة يتكون من أكثر من 12 دولة تدعم الشرعية وجميع قوات التحالف ستشارك بقوة في العمليات القتالية دفاعا عن حقوق الشعب اليمني في السلام والعيش والاستقرار وعن المنطقة بكاملها”.

 

 

وأكد مستشار الرئيس للشؤون العسكرية اللواء جعفر محمد سعد في تصريح صحفي نشر اليوم، أن صنعاء ستتم استعادتها قريبا ولكن في الحروب لا تحدد نهاية الأعمال القتالية بمعيار زمني وإنما في تحديد الأهداف وسنسعى لتحقيق أهدافنا ولن نتراجع، مبينا أن الجيش والمقاومة وبدعم من قوات التحالف يحكمان قبضتهما على جبهات القتال وهناك انهيار كبير في أوساط المليشيات.

 

 

وأضاف “صالح والحوثي قاب قوسين من مواجهة مصيرهم المحتوم وما هي إلا أيام وستظهر نتائج التحركات العسكرية لقواتنا على الأرض”.

 

 

واستدرك قائلا “هناك عمل مخطط ومرسوم ونتائجه اتضحت من اليوم التالي بعد أن قدم أشقاؤنا قافلة من الشهداء في سبيل الخلاص من جرثومة الحوثي”.

 

 

وعن طبيعة العمليات التي ستشهدها الأيام القليلة المقبلة لتحرير العاصمة صنعاء وجميع المحافظات اليمنية قال اللواء جعفر محمد سعد إن “مسرح العمليات سيكون على طول وعرض اليمن في المناطق الشمالية بعد أن تحررت الجنوب وتشهد مواجهات عنيفة في مكيراس وبيحان ومأرب وإب وصعدة أيضا ومن يستطيع أن يقرأ المشهد سيتمكن من الوصول إلى الأهداف التي خطط لها”، متوعدا بأن يحكم الجيش الوطني الطوق على صنعاء.

 

 

وأشار إلى أن “التحالف العربي يحقق نجاحات كبيرة على صعيد ضرب تقدم القوات في اتجاه جبهات القتال وتدمير كثير من مخازن واسلحة الحوثي وصالح، وأصبحت كل مسارح العمليات مهيأة لسقوط تلك المليشيات الدموية على يد الجيش الوطني والمقاومة وبدعم قوي من التحالف العربي بقيادة المملكة والإمارات”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *