التخطي إلى المحتوى
لا .. تنتجوا ثقافة الماضي في عدن

01402

بوابة حضرموت / منصور نور 

 

( تقولن أخطأنا فهاتوا صوابكم .. وكونوا بُـناةً قبل أن تهدموا الصرحا )
الشاعر عبد المجيد محمد الأصنج

 

ألحظ ُ في تعليقات البعض في المناشير هنا أو هناك مع التقدير للجميع نفس العداء والجاهلية المتعصبة للمناطقية ونفس (13 يناير) الدموي بتشدد جنوني .. لا جنوبي، فعدن أكبر من كل الصراعات وهي جوهرة بيد فحّام وكل من حكم عدن منذ 67 كان فحّـاااااااام إبن فحام أنحدر من (أسرة فقيرة معدمة) أيّ من حكم عدن ويريد أن يحكمها هو من المعدمين !

 
والآن دعوا عدن يبنيها لكم غيركم من الإماراتيين والشقيقة الكبرى وكل الخليجيين الذين كنتم تقولون عليهم (الأعداء التاريخيين) ، فلا تخربوها علينا وعلى أنفسـكم بإسم المناطقية والقبلية التي علمت الناس كيف ومتى يسرقون تضحياتنا ودماء شهدائنا وجرحانا في عدن.

 
ولا تعيدوا اللعب بالنار .. أنتهى (السوفييت) الحليف الأممي لكم وصارت روسيا عميلة للدولة الصفوية في بلاد فارس .. ولا نريد لإيران أن تدعم وترعى حراكنا الجنوبي وتتبنى مشاريع بعض من تبقى من جذور الحاكم باذان واليهود في جنوب أرض الجزيرة العربية.

 
دعوا عنكم الهرطقات والمناكفات ..
لا تعيدوا سيناريو الماضي وإنتاج مفاهيم وسلبيات لا تصنع المستقبل، ولا وصاية على عدن بعد حرب 2015م، فمن يريد المشاركة في تعمير عدن عليه أن يعمر منطقته وقريته أولاً ، وعدن قيض الله لها أشقائنا في دول الخليج العربي _ بارك الله فيهم وفي أراضيهم وشعبهم الأبي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *