التخطي إلى المحتوى
ورد للتو : نكسة كبيرة للحوثي في تعز

بوابة حضرموت / متابعات

4

 

 

قتل 23 مسلحا حوثيا، وأصيب 27 آخرون، أمس السبت، في اشتباكات عنيفة مع المقاومة الشعبية اليمنية بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.
وصرح مصدر في المقاومة الشعبية بالمحافظة، بأن اشتباكات عنيفة اندلعت في مناطق البعرارة، الزنقل، الحصب، الكمب، والجحملية شرق وغرب مدينة تعز بعد أن حاول الحوثيون التقدم مجددا باتجاه مواقع استراتيجية تسيطر عليها المقاومة الشعبية، وقال إن الاشتباكات التي استخدم فيها الطرفان مختلف أنواع الأسلحة أدت إلى مقتل 18 حوثيا وإصابة 27 آخرين بالإضافة إلى مقتل اثنين من رجال المقاومة الشعبية وإصابة عدد آخر.

 
وأوضح أن رجال المقاومة الشعبية نصبوا كمينا لدورية تابعة للمسلحين الحوثيين في منطقة شارع الستين شمال مدينة تعز وأدى ذلك إلى مقتل خمسة منهم وتدمير الدورية بشكل كامل.

 
من جانبها ذكرت مصادر محلية بمحافظة تعز، أن المسلحين الحوثيين شنوا قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا على أحياء سكنية وسط وأطراف المدينة مما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المدنيين.

 
في سياق أمني آخر قتل شخص وأصيب خمسة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

 
وقالت مصادر أمنية بالمحافظة إن عبوة ناسفة انفجرت بعد أن زرعها مجهولون بالقرب من مبنى إدارة الأمن وسط مدينة الحديدة وأسفر ذلك عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *