التخطي إلى المحتوى
شاهد إلى أين وصلوا ! .. الحوثيون ينشرون صورا لمحطة نووية بصعدة

بوابة حضرموت / متابعات

19618_33336

عوام الحوثيين ومقاتليهم التخلف والجهل في نواحٍ شتى من الحياة، وربما يشمل ذلك أعداداً كبيرة من الشعب اليمني؛ وذلك لعدم اهتمام حكومة الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بالمواطن اليمني، وتركه يغرق في وحل القات المخدر، الذي لا يخلو أي منزل باليمن تقريباً منه، وتهميشه، وحرمانه من العيش بحياة كريمة، وتركه في دهاليز الجهل والظلام لعقود؛ فلا وجود للمدارس أو الجامعات في كثير من المديريات والمحافظات، ولا أندية ثقافية أو أدبية، فضلاً عن الكثير من مصادر العلم والمعرفة.

 

 

لذلك فلا غرابة من ظهور بعض التصرفات التي تنم عن غباء كبير واستخفاف بفكر المواطن اليمني، وتحديداً من معرفات قادة الحوثيين أو القناة الناطقة باسمهم.

 

 

ويتجلى هذا الغباء ويظهر في أبشع صوره فيما يسمى بـ”الإعلام الحربي” للحوثيين، الذي يضحكون من خلاله على الأطفال المغرر بهم، وغيرهم من غير المتعلمين، الذين يجهلون ماذا يدور حولهم، وينفذون طاعة عمياء ما يؤمرون به.

 

 

ويوهمون أولئك الأطفال وغيرهم من الجهلة بصور معدلة لأسلحة لجيوش العالم، حتى وصل بهم الأمر لتعديل صورة صاروخ كوريا الشمالية، ونسبه إليهم، إضافة إلى طائرات بدون طيار، وصور لمحطة صعدة النووية السرية، وأسطوانات غاز كُتب عليها “غاز الخردل”، لشهرة ذلك السلاح الذي استخدمه صدام حسين.

 

 

ويرى الحوثيون – على ما يبدو – أن تلك الصور من الحروب النفسية، ولها أثر معنوي في نفوس مقاتليهم من الأطفال والعجزة الذين أصابهم داء الخرف.

 

 

يُذكر أن القناة الناطقة باسمهم روَّجت صوراً لهدم أبراج الحرم النبوي الشريف، وقالت إنها صور لقوتهم الصاروخية التي وصلت جازان.

 

19618_33336 69149_40867 69643_42222 99663_16043 454794

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *