التخطي إلى المحتوى
أول بيان رسمي من محافظ عدن بعد لقائه للرئيس هادي

بوابة حضرموت / خاص

0210 ‫‬

 

أدلى الأخ محافظ محافظة عدن ورئيس مجلس المقاومة في محافظة عدن الاستاذ نايف البكري بتصريح صحفي حول زيارته الى الرياض للقاء القيادة السياسية الشرعية..
وقال لوسائل الاعلام:
أننا خلال زيارتنا الى الرياض وجدنا من فخامة رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي كل تفهم واهتمام بأوضاع المقاومة وقضايا الجرحى والإغاثة والأمن ومشاريع الإعمار في المحافظة..
وأضاف البكري: أن فخامة الاخ رئيس الجمهورية أبدى اهتماما كبيرا بمتابعة تنفيذ قرار إستيعاب المقاومة في مؤسسات الدولة، وأعقب ذلك بدعوة قيادات المقاومة الى الرياض من باب الحرص على وحدة المقاومة والحفاظ على صف الشرعية وأمن واستقرار مدينة عدن..
وقال البكري مشيدا بالمقاومة: لقد كانت المقاومة في عدن وستظل هي العنوان الكبير الذي اجتمع تحته جميع ابناء محافظة عدن اثناء مرحلة التصدي لمليشيات الحوثي وقوات المخلوع، وسطرت عدن بذلك ملحمة عظيمة ادهشت العالم في صمودها الأسطوري وفي وحدة وتماسك صفها المقاوم وتلاحم حاضنتها الشعبية . وبإذن الله ستظل مظلة المقاومة هي المظلة العريضة التي تجمعنا اليوم لاستكمال النصر في تثبيت الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة ثم الانتقال بعدن الى مرحلة البناء والاعمار خلف القيادة الشرعية..
وقال البكري: أن قوى الشر المتمثلة بالحوثي والمخلوع ومن يقف معهما تسعى اليوم جاهدة لزرع الفتنة داخل مدينة عدن للحيلولة دون عودة الأمن والاستقرار إليها..
وأضاف: أننا لن نسمح لقوى الشر للنيل من وحدة صف المقاومة المتمثل بالشعب والقيادة الشرعية وندعوا جميع ابناء المحافظة للحرص والتمسك بقيم التعايش والوطنية وتوحيد الجهود للحفاظ على مدينة عدن آمنة مستقرة رمزا للمدنية والسلام وسنظل في خدمة أهلنا في عدن وفي الجنوب وعموم الوطن من موقع المقاومة أو موقع المسؤلية الرسمية .. وسنظل أوفياء لدماء الشهداء وتضحيات الجرحى وصبر أبناء مدينة عدن الغالية بإذن الله تعالى ..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *