التخطي إلى المحتوى
عاجل : تصريحات نارية للمخلوع يتوعد فيها الجميع (نص التصريحات)

بوابة حضرموت / خاص

_201610_ali1

 

في أول ظهور إعلامي له منذ الهجوم الصاروخي الذي شنته القوات الموالية له ومليشيا الحوثي على معسكر صافر، الجمعة قبل الماضي وأودى بحياة العشرات من جنود التحالف بينهم 59 جندياً إماراتياً، 

 

جدد الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، إدانته لما وصفه بالعدوان السعودي على اليمن، موجها اتهامات للمملكة العربية السعودية بقتل المواطنين ومحاصرة اليمن – حد قوله – .

 

وتوعد الرئيس المخلوع صالح المملكة وكل من تحالف معها – حد قوله – قائلا ” أن الشعب اليمني لن ينسى لآل سعود ومن تحالف معهم من اليمنيين الذين باعوا أنفسهم وضمائرهم مقابل حفنة من المال، ومباركتهم قصف أطفال ونساء وشيوخ وشباب وطنهم المكلوم المحاصر جواً وبراً وبحراً في سابقة لم يشهد لها التاريخ مثيلاً”

 

تأتي تصريحات المخلوع ضد المملكة العربية السعودية بعد أنباء عن وساطات أممية لإيجاد حل سياسي عبر إقناع الإنقلابيين بتنفيذ القرار الأممي 2216 .

التعليقات

  1. ليش الا اليمنيين توعدهم البلطجي المخلوع. هذا المنافق الفاسق الذي حياته كلها فصول لمسرحيات هزليه مفضوحه،متفق مع ال سعور وال زايف من بداية العدوان للقضاء على اعداء الله والاصلاح والدفع بنذله الى دفة الحكم.مقابل التنازل عن الترسانه العسكريه والصاروخيه التي تقلقهم وتهدد امنهم،وهم من اعطوهم احداثيات تلك المخازن. والمتمعن في الاحداث على الارض يعلم حقيقة ذلك.وخطاب اليدومي ماهو الا مخدر موضعي لانصار الاصلاح والمتعاطفين مع الحزب،وهو بذلك من ضمن المتعاونين معهم لانه لم يعلن صراحة للشعب حقيقةما يجري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *