التخطي إلى المحتوى
عاجل : رئاسة الجمهورية تزف بشرى سارة للمقاومة بعدن قبل قليل

بوابة حضرموت / منصور نور / خاص

1_201547_37360

 

بعد استكمال جمع بيانات الراغبين بالانضمام إلى الأمن والجيش منصور نور تتواصل هذه الأيام أعمال اللجنة المشكلة لاستكمال الإجراءات الرئاسية الخاصة بشأن إنضمام شباب المقاومة الشعبية إلى المؤسسات الأمنية والعسكرية تمهيداً لصرف مرتباتبهم .. قريباً،

 

 

وذلك تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. وقال الدكتور محمد علي مارم مدير مكتب رئاسة الجمهورية والسكرتير الخاص للرئيس هادي في تصريح خاص : تم توزيع أعداد كبيرة من الاستمارات الخاصة بشباب المقاومة ، من قبل مكتب رئاسة الجمهورية بواسطة اللواء عبد القادر العمودي مساعد وزير الدفاع لشئون القوى البشرية، لجمع بيانات الشباب الراغبين في الإنضمام إلى الأجهزة الأمنية أو العسكرية أو مواصلة تعليمهم وكذا من يريدون التوظيف في المكاتب والمصالح الحكومية، وتواصل اللجنة حصر رغبات الشباب وتسجيلها في بيانات الحاسوب بشكل منظم ودقيق, وعلى الشباب الذين لم تصل إليهم الاستمارات التواصل عبر قياداتهم في الجبهات والمواقع الميدانية، مع مكتب اللواء الركن عبد القادر العمودي في مدينة الشعب بعدن.

 

 

وأضاف الأخ الدكتور محمد مارم : ” على الشباب الذين استلموا الاستمارات واستكملوا إجراءات تعبئتها ، عليهم سرعة تسليمها للجهة التي أستلموا منها الاستمارات، لتتمكن اللجنة المعنية من القيام بمهامها واستكمال إجراءات القيد وتحديد إجمالي عدد الشباب, ويتسنى لوزارتي الدفاع والداخلية من دفع رواتب جميع المقيدين من شباب المقاومة بعد أستكمال الاجراءات وحصر البيانات بدقة لشباب المقاومة بشكل سليم ومنظم.

 

 

ونطمئن الشباب إنّه لا داعي للقلق والتوتر، والمطلوب أن نتعاون معاً بهدوء، حتى استكمال حصر وتقييد كل الشباب وأن لا يقع أحد فريسة النفوس المريضة التي تريد إثارة الفوضى والشائعات المغرضة بهدف زعزعة الثقة المتبادلة بين أوساط شباب المقاومة والدولة في رعايتها للشباب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *