التخطي إلى المحتوى
مقتل خبراء إيرانيين في السد وتفحم جثثهم

بوابة حضرموت / متابعات

023021

 

قال محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة إن قوات الجيش اليمني المدعومة من قوات التحالف تمكنت من قتل خبراء إيرانيين قبل فترة قرب سد مأرب، مشيرا إلى تفحم جثث هؤلاء الإيرانيين.

 
وأضاف العرادة: “أن مأرب ليست تحت سيطرة الحوثي بالكامل وهناك ثلاث مديريات فقط من الـ14 مديرية، هى التي يتواجد فيها”، حسب ما أفاد تليفزيون ” اليمن” اليوم الثلاثاء.

 
وأكد العرادة أنه”خلال فترة بسيطة سيتم تطهير مأرب بالكامل والانتقال للمعركة الكبرى في صنعاء لكي تصبح اليمن محررة بالكامل وإنهاء التمرد والانقلاب”.

 
وحول عملية صافر بمأرب التي أدت إلى مقتل عدد من قوات التحالف قال: “العملية كانت مؤسفة وإن الحوثي أطلق عدة صواريخ من توشكا على معسكر مأرب، مشيرا إلى أن مأرب الآن تعتبر المدينة التي انتفضت ضد الحوثي وستنتقل هذه الانتفاضة إلى صنعاء لتجتث الحوثي وصالح من جذورهما”.

 
وأشار إلى أن “النظام الإيراني فشل فشلا ذريعا في اليمن وانكشفت أوراقه الطائفية وتمكنت عاصفة الحزم من توجيه ضربة قاصمة للفكر الإيراني الطائفي عبر العملاء الحوثيين ومرتزقة صالح الذين سيواجهون مصيرا سيكون عبرة لمن يعتبر”.

 
وأضاف: “أن الحوثي أفشل جميع الحلول السياسية بتعنته ورفضه تطبيق القرار 2216، مؤكدا أن الحل العسكري سيأخذ طريقا آخرا بعد أن افشل الحوثي وصالح جميع الحلول السياسية”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *