التخطي إلى المحتوى
ليلة دامية في تعز.. مقتل 15 مدنياً و30 حوثياً

بوابة حضرموت/العربية نت

تنزيل

 

قتل 15 مدنياً وجرح عشرات آخرون في مدينة تعز نتيجة قصف عشوائي لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح تعرض له عدد من أحياء المدينة بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية الثقيلة، وذلك بعد ليلة دامية ومواجهات وصفت بالأعنف بين الميليشيات والمقاومة الشعبية في عدة جبهات محيطة بالمدينة.

وأوضحت مصادر المقاومة أن 30 عنصراً من ميليشيات الحوثي وصالح قتلوا خلال المواجهات الليلة الماضية في حي ثعبات جنوب مدينة تعز، وفي الحصب غربا، وفي حي البعرارة حيث صدت المقاومة هجوما لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وفي جولة القصر شرق المدينة قدمت المقاومة باتجاه المواقع التابعة للميليشيات.

وتتعرض أحياء عصيفرة والتحرير الأسفل وجبل جرة وقلعة القاهرة للقصف العشوائي المتواصل من قبل ميليشيات الحوثي مع استمرار المواجهات بين الميليشيات والمقاومة الشعبية مدعومة بقوات من الجيش الوطني في أحياء ثعبات وكلابة وجبل الوعش الذي تحاول الميليشيات السيطرة عليه منذ عدة أيام دون جدوى.

وأفادت مصادر “العربية” أن ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح قامت خلال الساعات الماضية بإخراج أسلحة وذخائر من مخازن سرية تابعة لها في الضواحي الشرقية للمدينة ونقلها إلى مخازن مموهة جديدة هربا من قصف طائرات التحالف ومع تقدم المقاومة الشعبية في منطقة القصر.

وقالت المصادر إن الميليشيات أخرجت كميات من الأسلحة من مخازن سرية في جبل أومان ومدينة الصالح في الحوبان، ونقلتها إلى مدينة القاعدة وتم تخزينها في أماكن سرية هربا من قصف طائرات التحالف التي استهدفت عددا من المواقع العسكرية للميليشيات في ضاحية الحوبان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *