التخطي إلى المحتوى
خبر صادم لمليشيا الحوثي وصالح اليوم من محافظة مأرب

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

 

قالت مصادر مقربة من المقاومة الشعبية إن المقاومة  تمكنت  من أسر العشرات من مليشيا الحوثي وصالح  فيما استشهد 3 من رجال المقاومة وجرح 4 آخرين .
 

 
وكشفت تلك المصادر  أن من بين أسرى الحوثيين بيد المقاومة القيادي الحوثي ” أبو حمزة ” من أبناء منطقة دار شريف بخولان شرق صنعاء حيث تمكنت المقاومة من أسره في مواجهات اليوم الأربعاء بمحيط تبة المصارية غرب مأرب . 
 

 

 
 
قالت مصادر محلية في محافظة مأرب شرق اليمن إن  القوات البرية التابعة للتحالف بقيادة السعودية، و”الجيش الوطني والمقاومة الشعبية” في اليمن إقتربت من أطراف مدينة خولان، التي تبعد نحو 60 كيلومترا من العاصمة صنعاء، بعد سيطرتها على مواقع استراتيجية مهمة في محافظتي مأرب والجوف، مدعومة بطائرات الأباتشي.
 
 

 

 

 

واضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة والتحالف  خاضت اليوم أكبر معركة مع الحوثيين .

 
 
 
وأكدت المصادر ان المقاومة والجيش والتحالف تمكنوا من السيطرة على تبة الدفاع الجوي وتم تحييد تبة المصارية وتعد المساحة التي تم السيطرة عليها اليوم هي الأكبر منذ بداية العملية.
 
 

 
 
وتزامن ذلك مع غارات عنيفة شنتها طائرات التحالف مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء وأدت إلى انفجارات شديدة هزت أرجاء العاصمة.
 
 
وقد استهدفت الغارات مبنى القيادة العامة للقوات المسلحة في حي التحرير وسط العاصمة، ومعسكر قوات الأمن المركزي، ومخازن الأسلحة في تل عطّّان، ومعسكر الحفا، ومعسكر الفرقة المدرعة الأولى، وموقعا عسكريا بجوار السفارة السعودية بصنعاء.
 
 

 

 
وتعرض عدد من منازل قيادات الحركة الحوثية وأتباع الرئيس السابق علي عبد الله صالح، جنوبي وغربي صنعاء لعدة غارات.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *