التخطي إلى المحتوى
محاصرة  اكبر معسكرات «الحرس الجمهوري» في مأرب

بوابة حضرموت / وكالات

1

 

 

شنت طائرات التحالف أمس غارات مركزة على مواقع الانقلابيين في محافظة مأرب، سقط خلالها العديد من القتلى من صفوف الانقلابيين وقوات المخلوع صالح، تزامن ذلك مع استمرار المواجهات العنيفة والحصار الشديد على معسكر الماس شمالي المحافظة.

 

 

 

وقالت مصادر محلية إن طيران الأباتشي قصف مواقع المليشيات في معسكر الماس حرس جمهوري سابق في مديرية الجدعان مما أسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى.

 

 

 

من جهة أخرى، اقتربت المقاومة الشعبية مدعومة بطيران التحالف من أطراف مدينة خولان، التي تبعد نحو 60 كيلومترا من العاصمة صنعاء، بعد سيطرتها على مواقع استراتيجية مهمة في محافظتي مأرب والجوف، مدعومة بطائرات الأباتشي. واستهدفت الغارات مبنى القيادة العامة للقوات المسلحة في حي التحرير وسط العاصمة، ومعسكر قوات الأمن المركزي، ومخازن الأسلحة في تل عطان، ومعسكر الحفا، ومعسكر الفرقة المدرعة الأولى، وموقعا عسكريا بجوار صنعاء.

 

 

 

وتعرض عدد من منازل قيادات الحركة الحوثية وأتباع الرئيس السابق علي عبدالله صالح، جنوبي وغربي صنعاء لعدة غارات. إلى ذلك، تدور مواجهات ضارية بين المقاومة والمليشيات في الفاو والجفينة وصرواح والأشراف، في وقت تعد جبهة الجفينة من أشرس جبهات القتال في المحافظة الغنية بالنفط.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *