التخطي إلى المحتوى
رئيس الأركان القطري: متواجدون في اليمن وحسن تصرف السعودية أنجح “التحالف”

بوابة حضرموت / متابعات

18-09-15-979051513

 

اعتبر جنرال قطري رفيع أن “حنكة وحسن تصرف السعودية” اسهم في نجاح عمليات التحالف العربي الذي تقوده المملكة في اليمن.

 

 

وقال رئيس أركان القوات المسلحة في دولة قطر اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم إنه “منذ اليوم الأول لعاصفة الحزم، وقطر تتواجد في أرض المعركة سواء في القواعد الجوية أو المناطق الحدودية أو في عمق الأراضي اليمنية تحت قيادة الأشقاء في القوات المسلحة السعودية.

 

 

وأضاف الغانم في تصريح لصحيفة “الشرق الاوسط” نشر في عددها الصادر اليوم، : “حالنا واحد ونحن منهم، وهم منا”.

 

 

وأشار اللواء الغانم إلى أنه بحكم طبيعة الأعمال القتالية، وبحكم تواجدهم تحت القيادة المسلحة السعودية “لا نذكر المناطق التي نتواجد بها أو أعداد الجنود، لكننا معهم في الميدان تحت قيادتهم وبأمرهم، أينما وجهونا نتجه”.

 

 

وأعرب رئيس أركان القوات المسلحة القطري، عن اطمئنانه للعملية العسكرية في اليمن وأنها تسير بأفضل حال، مؤكدا أن تطور الأحداث على مسرح العمليات يشير إلى تقدم قوات الشرعية والحلفاء وكسبها المزيد من الأراضي، كما أن هناك استجابة من الشعب اليمني بالانضمام لقوات الجيش الوطني، مضيفا أن زخم العمليات يزيد والأراضي التي تعود للشرعية تزيد أيضا، وخصائص هذه المعركة والحروب التي تحمل هذا الطابع ومقارنتها بما يحدث الآن، تشير لتحقيق نجاح كبير.

 

 

وتعتبر دولة قطر عضوة في التحالف العربي الذي تقوده السعودية منذ 26 مارس الماضي ويستهدف مواقع وتجمعات الحوثيين او من يسمون انفسهم “أنصار الله”، وأخرى تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *