التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بمحافظ مأرب وقائد المنطقة العسكرية الثالثة

بوابة حضرموت / وكالة سبأ

1

 

 

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالين هاتفيين ـ كل على حده ـ بمحافظ مأرب سلطان العراده وقائد المنطقة العسكرية الثالث اللواء الركن عبدالرب الشدادي اطمئن خلالهما على احوال الجيش الوطني و المقاومة الشعبية والوضع في المحافظة بشكل عام.

 

 
وأكد رئيس الجمهورية ان النصر قريب وأن تضحيات الجيش والوطني والمقاومة الشعبية بمؤازرة جميع ابناء الوطن الشرفاء لن تذهب سدى حتى يتم التخلص من المليشيا الانقلابية .

 

 
وحث على مزيدا من اليقظة ورباطة الجأش وترتيب الصفوف لمواجهة مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية .. مشيدا بالانتصارات التي تحققت حتى الان ومنوها ببسالة الجيش والمقاومة الذين يسطرون أروع ملامح البطولة والفداء في مواجهة القوى الظلامية الحالمة بعودة اليمن الجمهوري الى العهد البائد.

 

 

 
وأشاد فخامته بالتعاون والتنسيق التام بين الجيش الوطني والمقاومة وقوات التحالف حيث يقف الجميع في خندق واحد للانتصار للوطن والارض وإلانسان..مثمنا التضحيات والمواقف البطولية الشجاعة التي ستخلد في ذاكرة الأجيال القادمة.

 

 

 

 
وقد اطلعا بدورهما فخامة الرئيس على الاوضاع الميدانية والعسكرية والانتصارات التي يتم تحقيقها في الميدان .. مؤكدان المضي قدما في دحر المليشيا الظلامية مهما كلف الأمر من تضحيات جسام في سبيل استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

 

 

 
وعبرا عن سرورهما وجميع أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالمتابعة المستمرة من قبل فخامة الرئيس باعتبارها حافزا اضافيا نحو مزيدا من الانتصارات وتحقيق طموحات ابنا الوطن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *