التخطي إلى المحتوى
ظهور مفاجئ لثلاث قيادات عسكرية اليوم.. يربك كل حسابات الحوثي وصالح (الأسماء +صورة)

بوابة حضرموت / بويمن

1

 

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع كل من قائد القوات البرية السعودية الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز واللواء الركن محمد المقدشي رئيس هيئة الأركان اليمني ومحافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة .

 

 

 

واستقبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن /محمد علي المقدشي صباح اليوم سمو الامير فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات البرية الملكية السعودية الذي يزور اليمن للمرة الأولى منذ عملية اعادة الأمل ومشاركة قوات التحالف في دعمها لجهود اعادة الشرعية الى اليمن.
حيث ناقشا معا سير العمليات العسكرية في محافظة مارب ، والخطط المشتركة لتحرير العاصمة صنعاء ، و الإطلاع على الاعدادات والجاهزية القتالية للجيش الوطني .

 

 

 

 
وخلال اللقاء الذي حضره محافظ محافظة مارب الشيخ سلطان العرادة وعدد من القيادات العسكرية العليا ، تحدث عن حرص المملكة في دعم إخوانهم اليمنيين في مواجهة المليشيات والمد الايراني المرفوض في اليمن وإعادة الشرعية والدولة والاستقرار الى كل ربوع اليمن الحبيب

 

 

 

 

من جهته ثمن رئيس الأركان اليمني اللواء محمد علي المقدشي الأدوار العظيمة والمواقف العربية والقومية للأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي وقيادة التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الأمارت العربية المتحدة على الجهود الكبيرة والحرص العميق على تحرير كافة اراضي اليمن من المليشيا الحوثية السيئة ، وكذا جهودها في اعادة بناء القوات المسلحة والأمن على أسس وطنية نابعة من الايمان الراسخ بالثوابت الوطنية واهداف ثورة سبتمبر واكتوبر المجيدة .

 

 

 

ويرى مراقبون ان هذا الظهور المفاجئ لقائد القوات البرية من وسط الأراضي اليمنية قد اثار الهلع بين صفوف مليشيا الحوثي وصالح في جميع الجبها 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *