التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو .. أول تصريحات ميدانية من مأرب لقائد القوات السعودية البرية اللواء فهد بن تركي آل سعود

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

 

تستعد قوات التحالف العربي في مأرب باليمن، لوضع الخطط القتالية الأخيرة لسيناريوهات تحرير صنعاء في إطار عمليات وجهود إعادة الشرعية.

 

 
وأعلن نائب قائد القوات البرية الملكية السعودية، الأمير اللواء فهد بن تركي بن عبدالعزيز- اليوم الجمعة- عن التواجد في مأرب؛ لدعم الشعب اليمني، ولرفع الظلم عنه، ومساندة الجيش اليمني الداعم للشرعية والمقاومة الشعبية، ودعمهم بجميع الوسائل والإمكانات والخطط، وهم من يقومون بالقتال.

 

 
وقال الأمير اللواء فهد بن تركي: إن قوات التحالف تدعم الجيش اليمني والمقاومة بجميع الإمكانيات والاستشارات وبالسلاح، كاشفًا عن وجود تنسيق على أعلى مستوى بين قوات التحالف والجيش اليمني الموالي للشرعية.

 
وأشار إلى أن التكتيك العسكري موحد، ولا يوجد أي اختلاف بين القوى التي ستعيد الشرعية من أيدي الحوثيين.

 

 
وكان في استقبال نائب قائد القوات البرية، رئيس هيئة الأركان المقدشي؛ استعدادًا لمعركة الحسم في مأرب، في إطار بدء إعلان ساعة الصفر وتطهير صنعاء من الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي صالح.

 

 
وعاد نائب الرئيس اليمني ورئيس الوزراء خالد بحاح، قبل يومين ومعه سبعة وزراء إلى عدن، معلنًا في وقت سابق عبر حسابه بـ”فيسبوك”، أنه قد دقت ساعة تحرير صنعاء.

 

 

 
وتشهد العاصمة اليمنية صنعاء غارات جوية لقوات التحالف بكثافة على خطوط الإمداد للحوثيين، وسط تدمير أهداف إستراتيجية لقوات صالح؛ ما أدى إلى نزوح عدد كبير من السكان؛ تفاديًا لساعة الصفر لتحرير صنعاء.

 

 

2

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *