التخطي إلى المحتوى
مدير مكتب الجزيرة يكشف عن السبب الحقيقي للغارات الغير مسبوقة على صنعاء

*بوابة حضرموت

416e1a6d-785f-4f51-8405-b2c5b0c89a5c_16x9_600x338

 

كشف مدير مكتب الجزيرة الاستاذ سعيد ثابت عن سبب الغارات والعنيفة والغير مسبوقة على العاصمة صنعاء من قبل طيران التحالف وقال بأنه متزامن مع عودة سفير روسيا الذي قال “إن الوقت حان لوقف إطلاق النار وإنهاء الحرب الدائرة في اليمن”.

وقال سعيد ثابت في منشور على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “جاءت الغارات غير المسبوقة بكثافتها على العاصمة متزامنة مع عودة سفير روسيا الاتحادية، فلاديمير دودشكين إلى صنعاء وسط تصريحات له، أن بلاده ستعمل من موقعها الحالي كرئيس لمجلس الأمن الدولي، على إعطاء الملف اليمني أولوية خاصة، وان احتمالات التوصل إلى وقف لإطلاق النار باتت ممكنة. السفير الروسي قال أيضا “إن الوقت حان لوقف إطلاق النار وإنهاء الحرب الدائرة في اليمن”.

وكانت طائرات التحالف شنت قصفا عنيفا وغير مسبوق على العاصمة صنعاء مساء الجمعة , حيث شنت اكثر من 10 غارات في أقل من ساعة استهدفت مواقع قصفت لاول مرة منها وزارة الداخلية ومعسكر النجدة في الحصبة بالاضافة الى استهداف مبنى اللجنة الدائمة لحزب الرئيس السابق صالح .

 
كما واستهدف الطيران معسكر الفرقة الاولى مدرع والاذاعة ومعسكر الصيانة باكثر من 8 غارات , وتسببت الغارات بحالة من الهلع والذعر لدى السكان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *