التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يستقبل عدد من الشخصيات الاجتماعية من ابناء محافظة صنعاء

بوابة حضرموت / خاص

01021251
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم عدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان من ابناء محافظة صنعاء بحضور المحافظ عبدالقوي شريف.
وفي اللقاء رحب فخامته بالجميع واضعا ابناء محافظة صنعاء امام المستجدات والأحداث المتسارعة التي تشهدها البلد على صعيد المقاومة والتحرير لكل مناطقه ومحافظاته من مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية.
واستعرض تجربة الحوارات السابقة لاستيعاب الجميع من خلال مؤتمر الحوار وطرح كل قضايا اليمن لإيجاد الحلول الناجعة لها والتي خلصت في وثيقة مخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد والتي انقلب عليها الحوثيين وصالح بتفجير الوضع عسكريا واحتلالهم للمحافظات والمدن وقتل الأبرياء من الأطفال والنساء في حربهم ضد المجتمع ونسيجه الاجتماعي.
وذكر الاخ الرئيس ابناء محافظة صنعاء والمناطق المجاورة الى لقاءاته السابقة معهم في العاصمة صنعاء والتحذير من ذلك المخطط باكرا الذي تحاول تلك القوى الانقلابية ـ رغم استيعابهم كمكون في مؤتمر الحوار ـ السير في مخطط دخيل خدمة لقوى إقليميه لنقل تجربة دخيله على مجتمعنا وشعبنا ومحيطنا.
وتطرق رئيس الجمهورية الى دور المقاومة والانجازات المحققة على الارض لتعيد الأمور الى نصابها وبناء مستقبل اليمن الاتحادي الجديد بتعاون كبير من قبل قوات التحالف للعمل الى إعادة الوطن المختطف بأيادي أشخاص وجماعات عابثة التي لا ترى في الوطن غير مصالحها الذاتية والفئوية الضيقة.
وأكد ان الوطن يتسع للجميع في اطار العدالة والمساواة والحكم الرشيد ، مشددا على تكاتف الجميع في وجه الانقلابيين والمواقف الإيجابية والمشرفة لمصلحةً الوطن وأمنه واستقراره مطلوبة اليوم من الجميع وهذا ما سيسجله التاريخ للجميع.
كما أكد ان مستقبل اليمن مبشر بالخير بتعاون وتكاتف أبنائه اولا ودحر القوى الظلامية في ظل تعاون الاشقاء وحرصهم على مستقبل البمن الذي يمثل عمق استراتيجي لدول المنطقة وامتدادا اخويا وجغرافيا لدول الخليج العربي.
وفي اللقاء تحدث محافظ صنعاء وعدد من الحاضرين الذين اجمعوا على مواقفهم الثابتة في وجه الانقلابيين ..مؤكدين على إسناد الجيش الشرعي والمقاومة لتحرير كافة المناطق حتى العاصمة صنعاء.
وأشادوا بالمواقف المشرفة للأخ الرئيس وما تعرض له خلال السنوات الماضية من قبل تلك القوى وحتى اليوم لانه صاحب مشروع وطني جامع وقضيته ومشروعه اليمن الجديد القائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.
كما ألقيت قصيدة بهذه المناسبة عبرت عن واقع الحال الذي تعيشه البلد والإصرار على دحر الانقلابيين الى أوكارهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *