التخطي إلى المحتوى
قياد حوثي يفجر الفضيحة ويكشف عن خيارات عبدالملك الإستراتيجية وعلاقتها.. بالنساء

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

 

في هجوم لاذع على قائد ميليشيا الحوثيين عبدالملك الحوثي، قال القيادي الحوثي السابق علي البخيتي إنه بعد شهرين من حديث زعيم الجماعة عبدالملك عما أسماه الخيارات الاستراتيجية لم نجد شيئا منها إلا 15 امرأة حوثية قمن بضربي بطريقة همجية تحت حماية مسلحين تابعين للميليشيا.

 

وقال البخيتي في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الأحد (20 سبتمبر 2015)، مخاطبًا الحوثي “أكثر من شهرين بعد تحدثك عن “الخيارات الاستراتيجية”، ولم نر منها شيئا إلا اليوم على يد نسائكم”.

 

وأضاف: “أحد الخيارات الاستراتيجية شاهدتها اليوم بأم عيني وأنا محاط بأكثر من 15 امرأة حوثية يتناوبن على ضربي وشتمي والقاء سيل من التهم عليّ، فيما عشرات المسلحين يحرسونهن، وكاميرا فيديو تابعة لهم تصور المشهد”.

 

وتساءل البخيتي: “هل توجيه نسائكم بضرب معتصمين من خياراتكم الاستراتيجية؟”.

 

وتابع مخاطبًا عبدالملك: “حولتم المرأة رمز الخير والحب والعطاء إلى وحش كاسر لا يتورع عن ضرب أب أمام أولاده الذين يصرخون ويبكون”.

 

وقال: “لقد صبرنا على تحويلكم للرجال إلى مقاتلين، فتلك طبيعتهم، وقد تكون الظروف أسهمت في ذلك؛ لكن أن تحولوا النساء إلى وحوش فذلك “خيار استراتيجي” جديد لم يسبقكم أحد إليه”.

 

ودعا البخيتي زعيم الحوثيين إلى الاطلاع على مقطع فيديو يوثِّق حادثة الاعتداء عليه أثناء اعتصام أمام مقر أحد أجهزة الأمن السياسي في العاصمة صنعاء للمطالبة بالإفراج عن القيادي الإصلاحي محمد قحطان.

 

وقال، “هناك مقطع فيديو كامل لدى مقاتليك وثَّق الحادثة، أتمنى أن تتطلع عليه لتعرف أن مسيرتك أصبحت “مسيرة إرهابية” ولا علاقة لها “بالمسيرة القرآنية”.

 

وأضاف مخاطبا عبدالملك الحوثي: “أستحلفك بالله أن تطلب المقطع وتجبرهم على أن يرسلوه لك كاملًا، فو الله إن فيه مشاهد ستجعلك تخجل أنك قائد لمثل تلك الوحوش البشرية، وستجعلك تشعر بالعار أنك حوثي”.

 

وأضاف مخاطبا عبد الملك الحوثي: “مسيرتك أصبحت مسيرة عنف وظلم واعتداء ونهب وسرقة لممتلكات الناس”.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *