التخطي إلى المحتوى
كاميرات توثق جريمة غير مسبوقة بمدينة الطائف غرب السعودية!!

بوابة حضرموت / متابعة

21-09-15-571867346

 

استنفرت القوات السعودية بالطائف جميع أطقمها لملاحقة ملثم أثار الرعب لدى السكان عندما أقدم على اختطاف فتاة من منزل أهلها وسرقة ما خف وزنه وسهل حمله وغلا ثمنه من مجوهرات وغيرها.

 

 

وكثف أفراد الأمن جهودهم وتحرياتهم، بعد مضي أكثر من 35 ساعة على اختطاف الفتاة ، وحسب المعلومات الأولية فإن الشاب يكاد يكون معروفا لدى الشرطة، وتقول قوات الأمن إن القبض عليه مسألة وقت.

 

 

وكانت تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنزل أظهرت المختطف أثناء دخوله ورصدت كل تحركاته ما سهل على رجال الأمن متابعته والتعرف عليه…

 

 

وحسب ما روت وسائل إعلام محلية حول تفاصيل القضية، فإن شابا ملثما كانَ قد استغل خلو أحد المنازل من أهله، وحضر إلى المنزل بسيارته وأظهرت كاميرات المراقبة الشاب مرتدياً ملابس سوداء اللون بكاملها، ومُتلثماً بالشماغ الفلسطيني، فيما كانَ قد أزال لوحة المركبة التي يستقلها حتى لا تظهر أو تُعرف وقت قيامه بالجريمة.

 

 

وصعد الشاب للمنزل، وقام بكسر الباب، ومن ثمَ الدخول للشقة والتي لم يكن بها سوى فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً، “خريجة جامعة”، وواجهته بعد علمها بدخوله، وحاولت مقاومته بكل ما أوتيت من قوة، لكنها فشلت في صده حيث استطاع حملها، ووضعها في المقعد الخلفي لسيارته ثم غادر الموقع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *