التخطي إلى المحتوى
تعرف على الاماكن التي كشف عنها عسيري للمرة الأولى واعلن انها سوف تتعرض لغارات التحالف

بوابة حضرموت / متابعات

yp13-09-2015-386245

 

 

قال العميد أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف العربي المشترك، إن قوات التحالف مستمرة في عمليتها في إطار إعادة الأمل في اليمن، موضحا أن العمليات الأساسية الأن تنحصر في بعض المناطق بتعز ومأرب وصنعاء، أما باقي المحافظات ففيها الجيش الوطني يسيطر على مجريات الأمور .

 

 

وأكد في مداخلة هاتفية ببرنامج “غرفة الأخبار”، الذي يقدمه الإعلامي محمد سعيد محفوظ، على فضائية “سي بي سي إكسترا”، أن العمليات بدأت وكانت المناطق اليمنية غالبيتها تحت سيطرة الحوثيين، ولكن الأن فهناك حكومة يمنية تمارس عملها، وعمليات عسكرية تحدث وتحقق نتائج ايجابية، مشيرا إلى ان هناك عمل جوي لمنع الهجمات ضد المواقع السعودية على الحدود، وأيضا عمل غطاء جوي، وأخيرا استهداف مخازن الذخيرة الحوثية.

 

 

 

ونقل موقع “محيط الاخباري ” عن تصريح عسيري ، أن الميلشيات الحوثية تعتقد انها ستصل إلى نصر اعلامي ومعنوي عندما تستهدف الحدود السعودية، وأنهم يقتلون المدنيين في الداخل والخارج، مشددا على ان الحوثيين يعتقدوا بأنهم سيخففون الضغط العسكري عليهم عن طريق الهجمات الحدودية.

 

 

 

وشدد على ان الوضع مستقر تماما في عدن، وستعود اليمن إلى شعبه مرة اخرى قريبا، موضحا أن التحالف يستهدف الأهداف العسكرية الحوثية والتابعة للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، ولا يركز في عملياته على الأفراد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *