التخطي إلى المحتوى
حقيقة استسلام كتيبة كاملة من قوات التحالف و تدمير قاعدة جوية بصاروخ باليستي بصافر

بوابة حضرموت / متابعات

2015-09-15T170240Z_1225148852_GF10000206968_RTRMADP_3_YEMEN-SECURITY-MARIB-TROOPS-1-484x315

 

 

نفى مصدر، صحة انباء استسلام كتيبة من قوات التحالف كما نفي وجود منظومة باتوريوت الاعتراضية في مأرب، مشيرا إلى أنه لم تصل من هذه المنضومة الي مأرب.
 
 
وكانت  وسائل أعلام تابعة  لجماعة الحوثي والمخلوع صالح تحدثت  عن استسلام كتيبة عسكرية كاملة  تابعة للتحالف ، وتدمير قاعدة صاروخية بصاروخ باليستي بمأرب .
وقالت إن كتبية عسكرية بكامل أفرادها وعتادها سلمت نفسها للجيش ، واللجان الشعبية ، التابعة للحوثيين وصالح في منطقة “ذات الراء” بمحافظة مأرب .
واضافت إن صاروخا باليستيا أطلقه الجيش ، واللجان الشعبية التابع  للحوثين ، اليوم الاثنين ، ما أدى الى تدمير قاعدة صاروخية ، لقوات التحالف ، في منطقة صافر بمأرب ، ايضاً ، وفرار بعض الافراد بأتجاه العبر .
 
و ذكرت تقارير اخبارية ان جماعة الحوثيين و صالح اطلقت صاروخ بالستي من نوع “توتشكا”، من جهة بيحان بشبوة، مشيرة إلى أن الصاروخ سقط خارج المنطقة بمسافة 2 كيلومتر.
 
و اكدت انباء ان الصاروخ تم اعتراضه من قبل التحالف وافادت انباء اخرى عن سقوط الصاروخ بعد اطلاقه ويرى مراقبون ان ترويج اعلام الحوثيين وصالح لتلك الانتصارات الوهمية لمليشياتهم دليل واضح على رغبتهم في تغطية هزائمهم وفداحة الخسائر التي تكبدهم قوات التحالف ومحاولة لرفع معنويات مليشياتهم المنكسرة على مختلف الجبهات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *