التخطي إلى المحتوى
بالصور .. تعرف على أول منطقة زارها الرئيس هادي اليوم منذ قدومه

بوابة حضرموت / خاص

02014

 

قام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية واستطلاعية لمدينة عدن تفقد خلالها أوضاع الخدمات الكهربائية في محطة الحسوه الكهروحراريه بمدينة الشعب.

 
وخلال الزيارة هنأ رئيس الجمهورية كافة العاملين في محطة الكهرباء بمدينة الشعب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، واستمع إلى شرح حول طاقة المحطة وقدرتها التوليدية من قبل مدير المحطة اصغر محمد حنيف والمهندسين والفنيين والمختصين بالمحطة .

 
وابدى رئيس الجمهورية ارتياحه لدى زيارته لغرفة التحكم رغم الوضع الاستثنائي الذي تمر به المحطة خاصة والوطن بشكلٍ عام …مشيرا الى ان الظروف التي يمر بها الوطن ستنفرج في القريب العاجل وعلى مختلف المستويات.

 
وثمن رئيس الجمهورية الجهود التي يبذلها القائمين على المحطة والفنيين والعمال لما من شأنه العمل على توفير القدرة التوليدية الكافية لمحافظة عدن والمحافظات المجاورة لها خاصة في مثل هذه الظروف ألراهنة والصعبة التي تشهدها المحطة جراء الأعمال التخريبية التي تسببت بها المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية وما أحدثته من دمار وأضرار في المؤسسات الحكومية بينها مؤسسة الكهرباء.

 
ووجه الجهات المختصة بتذليل كافة الصعوبات لاستقرار الخدمات الكهربائية واحتياجات البنى التحتية التي طالتها الدمار والخراب من قبل المليشيا الانقلابية.

 
وقدم مدير المحطة اصغر حنيف شرحاً إضافيا على واقع المحطة والجهود المبذولة لرفع الطاقة الحالية من 50ميجا الى74 ميجا خلال الساعات القادمة بعد إدخال الغلاية اليوم إلى الخدمة.

 
رافق رئيس الجمهورية مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم ، ووكيل محافظة عدن حسين الدرب4.1520 02014 12037994_1022226377808430_8520544560662217327_n

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *