التخطي إلى المحتوى
عاجل وخطير : توقعات في حدوث مفاجآت كبيرة خلال الساعات القادمة

بوابة حضرموت/متابعات

16-09-15-834988907

توقع المتحدث باسم الجيش اليمني العميد سمير الحاج، حدوث مفاجآت كبيرة في مختلف الجبهات التي تخوض حربا ضد الانقلاب، ما يؤدي إلى انهيار منظومة الميليشيات الحوثية.
وقال في تصريح لصحيفة «عكاظ»: السعودية نتوقع قريبا نهاية العمليات العسكرية في مختلف المدن اليمنية وانهيار كامل لمنظومة الحوثي والمخلوع صالح خاصة بعد عودة الرئيس والانتصارات التي تتحقق في مأرب والبيضاء.

وأضاف «أن الجيش الوطني والمقاومة بدعم من التحالف يتحركان بخطوات جيدة تسير وفقا لمتطلبات مسرح العمليات بإيجابية كبيرة»، لافتا إلى أن هذه التحركات تهدف إلى تحقيق ما وضع من خطط مدروسة في مأرب والجوف وقريبا في تعز وإب والبيضاء.
وأفاد الحاج أن هناك حراكا في إب سيفضي إلى نتائج مهمة، كما أن تعز التي يمعن الحوثي في استهداف الأبرياء فيها ستكون هي الأخرى على موعد مع مفاجآت بالتنسيق مع مختلف الجبهات العسكرية. وأشار إلى أن الأعمال العسكرية في كل مرحلة لا بد أن تأخذ مداها الزمني ونحن نسير في وضع جيد، وفي الوقت المحدد سيتم تنفيذ كافة العمليات.
وأوضح المتحدث باسم الجيش، أن عودة الرئيس عبد ربه منصور هادي دفعة قوية للجيش والمقاومة والشعب اليمني للتخلص مما تبقى من الميليشيات، مشيرا إلى أن هذه العودة سيكون لها تأثير معنوي سيسهم في تفاعل كل جبهات المقاومة.
ووصف عودة الرئيس بالشجاعة والتي من شأنها أن تقود إلى استكمال المهام والخطط العسكرية للفترة القادمة، كما أنه سيطلع عن كثب على احتياجات الجيش والمقاومة للمرحلة القادمة.
وأكد الحاج أن الجيش يحتاجون إلى مثل هذا التحرك، مؤكدا أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات دراماتيكية على الأرض.
ونوه بمواقف دول التحالف، قائلا: إن دول التحالف بقيادة المملكة أسهمت في القضاء على المشروع الحوثي الهادف إلى تدمير الشعب اليمني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *