التخطي إلى المحتوى
بالصور.. قوات التحالف تلقى منشورات على الجيش والسكان في صنعاء (تفاصيل)

بوابة حضرموت/متابعات

707

709

708

ألقى طيران التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، منشورات ورقية تحمل رسائل نصية متنوعة موجهة إلى الجيش والسكان في صنعاء.

وحصل «المشهد اليمني» على ثلاث صور لثلاثة منشورات متنوعة ألقاها طيران التحالف على أحياء العاصمة صنعاء، دعا فيها منتسبي الجيش والأمن إلى الانضمام إلى الشرعية لتحقيق أمن واستقرار اليمن.

كما بينت منشورات أخرى حملت رسوما كاريكاتيرية أن الأمن والاستقرار في ظل السلطة الشرعية والجيش الشرعي لا الميليشيات المسلحة.

مشيرة إلى أن السلطة الشرعية تسعى نحو مستقبل أفضل للشعب، فيما تسعى الميليشيات إلى مستقبل أفضل لها على حساب دماء الشعب.

وذكرت مصادر أن الجيش الوطني اليمني، والمقاومة الشعبية، مدعومان بقوات التحالف، سيطرا فجر اليوم الخميس على «تبة الدفاع» غربي محافظة مأرب.

ووفقًا لموقع «يمن برس»، قال مصدر «إن الجيش والمقاومة مسنودان بقوات التحالف سيطرا على تبة الدفاع غربي مأرب،” مشيرًا إلى أن الاشتباكات ما زالت محتدمة حتى اللحظة بين الجيش والمقاومة وقوات التحالف من جهة، وميليشيات الحوثي وقوات صالح من جهة حول تبة.

وأفاد المصدر أن عددًا من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين وقوات صالح سقطوا فجر اليوم، إضافة إلى أسر عدد منهم في المواجهات العنيفة التي اندلعت في الجبهة الغربية من مأرب.

وبحسب الموقع، أكد المصدر أن قائد المنطقة العسكرية اللواء الركن عبد الرب الشدادي، يتقدم الخطوط الأمامية لجبهات القتال بمأرب، بعد أن تعرض قبل أيام لإصابة طفيفة بطلق ناري في إحدى قدميه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *