التخطي إلى المحتوى
اليمن .. التحالف يدشن أولى خدماته في صعدة(تفاصيل)

بوابة حضرموت/متابعات

24-09-15-415255305

دشنت قيادة قوات التحالف العربي بقيادة السعودية قبل ايام قليلة اول خدمة لها مخصصة لأبناء محافظة صعدة اليمنية الواقعة في شمال البلاد، والتي تعد المعقل الرئيس لجماعة الحوثي المتمردة ومسقط راس زعيمها عبد الملك الحوثي.
وقال مصدر في العاصمة السعودية الرياض، فان التحالف الذي يدعم الشرعية في اليمن ويتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقر له دشن “اذاعة ” موجهة الى محافظة صعدة معقل التمرد في اليمن ، بهدف توعيتهم بمخاطر افكار تلك الجماعة المذهبية المقيتة ذات التوجه الدموي التدميري وفقا للمصدر.
واشار المصدر الى ان الاذاعة تبث عبر ترددت مختلفة منها الموجات القصيرة والطويلة والـ “اف ام” وهي مواجهة الى مناطق صعدة وما جاورها بهدف توعيتهم وتثقيفهم بمفاهيم القيم والدين الوسط غير المتطرف او المتعصب لمذهب معين ، بعد ان كانت جماعة الحوثي قد عملت على تضليلهم وقامت بتلقينهم افكار تخدم توجهات الجماعة وبثت فيهم روح الكراهية والتعصب الاعمى الغير مبنى على الحقائق والمعلومات الصحيحة وفقا للمصدر.
واوضح المصدر ان عملية الانزال المضلي التي تمت مؤخرا في المحافظة من قبل قوات التحالف كان هدفها زرع اجهزة تقوية لبث الاذاعة في احد قمم جبال صعدة ، دون الكشف عن مزيد من المعلومات حول تلك العملية. 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *