التخطي إلى المحتوى
ورد للتو .. الحوثي يستيقظ فجر اليوم على نبأ صادم وتطورات مرتقبة بغضون ساعات

بوابة حضرموت / متابعات

2

 

 

أكدت مصادر عسكرية في الجيش اليمني الداعم للشرعية في مأرب، أن قوات التحالف والجيش اليمني استطاعت التقدم في الجبهة الغربية وتمكنت من قطع خط إمداد الحوثيين في مأرب.

 

 

وقالت المصادر في تصريحات صحافية، إن مليشيات الحوثي، أو بالاحرى ما تبقى منها في مأرب، محاصرة الآن بلا أي إمدادت بعد سيطرة التحالف على الطريق الواصل للعاصمة صنعاء،.

 

 

 

وأكدت مصادر مطلعة وناشطون يمنيون تحرك قوات ضخمة من التحالف نحو العاصمة اليمنية صنعاء.

 

 

 

 وتواردت أنباء تفيد أن تلك القوات  اصبحت على بعد 60 كلم وسط انهيار واضح في قوات الحوثيين والحرس الجمهوري في جميع الجبهات في محافظة مأرب .

 

 

 

كما تواردت انباء عن إعلان حالة الاستنفار وتوجه قوات خاصة من المليشيات الحوثية صوب مداخل العاصمة خاصة الشرقية، في ظل احتمال هجوم مفاجئ ترجح المصادر العسكرية ان يكون من شرق العاصمة صنعاء.

 

 

 

بغضون ذلك قتل 7 مسلحين حوثيين، الجمعة، في معارك مع المقاومة الشعبية، وغارات جوية لطيران التحالف على مواقع تابعة لهم في مدينة تعز، وسط اليمن، وفقا لمصادر أمنية وشهود عيان.

 

 

 

وقالت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها إن المعارك التي دارت بين الحوثيين والمقاومة في جبهتي “ثعبات” و”الجحملية”، وغارات التحالف على مديريات الساحل الغربي، أسفرت عن إصابة 13 من مسلحي الحوثي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *