التخطي إلى المحتوى
تطورات خطيرة بصنعاء وحقيقة هروب قيادات كبيرة موالية للمخلوع تؤكد ساعة الصفر
(FILES) - A file picture taken in Sanaa on February 27, 2013, shows former Yemeni president Ali Abdullah Saleh attending a festival on the occasion of the first anniversary of the handover of power. Saleh rejected on November 8, 2014 UN Security Council sanctions imposed on him for obstructing peace, and his party walked out of the newly formed cabinet. AFP PHOTO/ MOHAMMED HUWAIS

بوابة حضرموت / متابعات

 

 

قالت مصادر مطلعة نقلا عن شهود عيان، إن قياديين جنوبيين بارزين هربا من العاصمة اليمنية صنعاء، في تطور يؤكد قرب المعركة الفاصلة.

 

 

 

وأضافت المصادر أن اللواء محمد الضالعي وكيل الأمن السياسي و العميد أحمد  الردفاني مدير الدائرة الاقتصادية في الأمن السياسي هربا من صنعاء قبل أيام .

 

 

 

وأكدت مصادر مطلعة وناشطون يمنيون تحرك قوات ضخمة من التحالف نحو العاصمة اليمنية صنعاء.

 

 

 

 وتواردت أنباء تفيد أن تلك القوات  اصبحت على بعد 60 كلم وسط انهيار واضح في قوات الحوثيين والحرس الجمهوري في جميع الجبهات في محافظة مأرب .

 

 

 

وتواردت انباء عن إعلان حالة الاستنفار وتوجه قوات خاصة من المليشيات الحوثية صوب مداخل العاصمة خاصة الشرقية، في ظل احتمال هجوم مفاجئ ترجح المصادر العسكرية ان يكون من شرق العاصمة صنعاء.

 

 

 

بغضون ذلك قتل 7 مسلحين حوثيين، الجمعة، في معارك مع المقاومة الشعبية، وغارات جوية لطيران التحالف على مواقع تابعة لهم في مدينة تعز، وسط اليمن، وفقا لمصادر أمنية وشهود عيان.

 

 

 

وقالت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها إن المعارك التي دارت بين الحوثيين والمقاومة في جبهتي “ثعبات” و”الجحملية”، وغارات التحالف على مديريات الساحل الغربي، أسفرت عن إصابة 13 من مسلحي الحوثي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *