التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يلتقي قيادات السلطة المحلية بمحافظتي لحج وأبين

بوابة حضرموت / خاص

144327452622583376

 

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم محافظي لحج وأبين وأعضاء السلطة المحلية والقيادات الامنية في المحافظتين .

وفي اللقاء هنئ فخامة الرئيس الجميع بحلول عيد الأضحى المبارك الذي يتزامن مع أفراح التحرير والانتصار الذي حققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

ونوه بجهود وتضحيات الجميع التي أفضت الى تحقيق الانتصارات والنجاحات في ظل إسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس الجمهورية ” عليكم الحفاظ على كل ما تحقق من خلال وحدة الصف والإمكانات لخدمة المواطن الذي عانى الكثير من الآلام خلال الأشهر الماضية “.

وأكد على ضرورة التنسيق التام بين السلطة التنفيذية والأجهزة الأمنية وتعاون المواطن لإرساء الأمن والاستقرار الذي ينشده الجميع.

وأشار فخامة الرئيس الى تعاون المجتمع الدولي والأشقاء مع اليمن وشرعيته الدستورية وهو ما تؤكده دوما البيانات والقرارات الداعمة لهذه الجهود والتي سيكون لها في المستقبل القريب المردود الإيجابي والمثمر لمصلحة التنمية والبناء والإعمار لتجبير ضرر مخلفات الحرب والظالمة والهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

وشدد على تحمل الجميع المسئولية الوطنية الاخلاقية والإنسانية في هذه الظروف الصعبة والاستثنائية من خلال التواجد والدوام لملامسة هموم المواطن وتخفيف معاناته بتوفير الاحتياجات الضرورية وفي مقدمتها المياه والكهرباء والصحة والتعليم وغيرها مع الاستفادة من التنسيق والدعم الذي يقدمه الأشقاء.
وأكد رئيس الجمهورية على المضي قدما لتحقيق كل تطلعات المواطن في الأمن والاستقرار وبناء السلم الاجتماعي.

وفي الاجتماع تم مناقشة عدد من القضايا والاحتياجات الملحة في مختلف القطاعات في المحافظتين وسبل توفيرها وتجاوز التحديات التي تواجه اداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في المحافظتين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *