التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية : معركتنا ضد الانقلابيين ستتواصل لتحرير شمال اليمن وجنوبه وشرقه وغربه على السواء

بوابة حضرموت/خاص

12032029_1023545967676471_2030163972502482191_n

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم محافظ الضالع فضل الجعدي وأعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة.
وفي اللقاء رحب الاخ الرئيس بالجميع .. مستعرضا التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية في ظل التحولات التي تشهدها عدن والمحافظات المجاورة بعد تحقيق الانتصار على مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
وأشاد الأخ الرئيس بصمود وبسالة أبناء محافظة الضالع والتي كانت الحصن المنيع بما صدّرته و اجترحه أبنائها من مواقف بطوليه أجبرت المعتدين على التقهقر والانكسار مما عزز روح المقاومة في باقي المحافظات ليرسم الجميع بتعاونهم وتألفهم وتكاتفهم ملحمة النصر الذي بذلت في سبيله أرواح وسالت دماء زكيه لتحرير الأرض والدفاع عن العرض من عدوان همجي معتدي أزهق أرواح الأبرياء من أطفال وشيوخ ونساء.
وقال فخامته ” ان معركتنا مع القوى الانقلابية لا تقف عند حدود المحافظات الجنوبية كما يصور البعض بل ستتواصل لتحرير كافة مناطق اليمن شماله وجنوبه وشرقه وغربه على السواء”.
وشدد على توحيد الصفوف واستيعاب أفراد المقاومة من الشباب في المؤسسة العسكرية والأمنية لبناء الجيش الوطني.
وأكد رئيس الجمهورية على الرعاية التامة لأسر الشهداء ومعالجة الجرحى بالتعاون مع الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
ولفت إلى أنة تم التوجيه بمنح أسر الشهداء وحدات سكنيه في المشاريع الحكومية القائمة في مختلف المحافظات وبرسوم زهيدة لمصلحة صندوق التقاعد الذي مول النصيب الأكبر من تلك المشاريع.
واطلع الأخ الرئيس من المحافظ واعضاء المكتب التنفيذي على احتياجات المحافظة .
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم وعضو مجلس النواب صلاح الشنفره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *