التخطي إلى المحتوى
الحوثي يستيقظ على خبر صادم … التحالف على مشارف صنعاء

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

 

أكد القيادي الميداني الشيخ حمد صالح وهيط، حدوث انهيار وسط ميليشيات الحوثي على الخط الذي يربط بين صنعاء ومأرب وسقوط العشرات منهم بين قتيل وأسير.

 

 

وقال إنه “يجري حالياً تطهير الخط الرابط العاصمة ومأرب باتجاه صرواح”، لافتاً إلى ضعف تحرك الانقلابيين في هذه المنطقة، “إلا أننا لانزال في عملية رصد للتأكد من عدم وجود أي كمائن أمام المقاومة للتحرك والسيطرة على آخر معاقل الحوثي في مأرب”، بحسب ما أفادت صحيفة “عكاظ” بنسختها الإلكترونية، اليوم الأحد.

 

 

وأضاف وهيط أنه يجري حالياً التعامل مع الألغام التي زرعتها ميليشيات الحوثي وصالح، وتحويل بعض الأودية إلى حقول إبادة، مؤكداً أن الروح المعنوية لدى رجال المقاومة الشعبية تزداد قوة وصلابة يوماً بعد يوم، في الوقت الذي ينهار فيه الحوثيون ويعلنون بالعشرات استسلامهم للمقاومة والجيش الوطني.

 

 

وجدد التأكيد على أن نهاية ميليشيا الحوثيين والدخول إلى صنعاء أضحت مسألة وقت، لافتاً إلى أن المقاومة والجيش الوطني يسيرون بدعم من قوات التحالف العربي، وفق مخطط من غرفة العمليات العسكرية.

 

 

وأفاد أن الغطاء الجوي أسهم في تحقيق الكثير من النجاحات للمقاومة الشعبية، وخلق روحاً معنوية لدى الجيش الذي يتقدم بطلائع عالية التدريب، نحو تحقيق الأهداف المرسومة له.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *