التخطي إلى المحتوى
بالفيديو : هكذا تم اعتقال “الداعشي” قاتل ابن عمه في السعودية وكيف قتل المصور

بوابة حضرموت / متابعات

2

 

 

سيطرت الأجهزة الأمنية المختصة، في محافظة الشملي غرب حائل شمالي السعودية، على شقيقين تسببا، الخميس، بقتل أربعة أشخاص (أحدهم ابن عمهما، ومواطنيْن اثنين في مركز شرطة عمائر بن صنعاء، ورجل أمن بمرور محافظة الشملي.
 
وظهر المطلوب الأول بمقطع فيديو، نشره ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يبايع أمير تنظيم داعش الإرهابي، أبو بكر البغدادي، الذي أمره بقتل شخص آخر ظهر بالمقطع وقيل إنه ابن اعم القاتل لأنه يعمل بالسلك العسكري، ويرديه قتيلا بإطلاق الرصاص على رأسه من رشاشه الاوتوماتيكي.
 
وقالت مصادر أمنية إنه ألقي القبض على المطلوب الذي ظهر في المقطع يقتل ابن عمه، وكان يردد عبارات تؤكد انتماءه لفكر “داعش”، فيما قتل شقيقه مصور المقطع؛ بعد إصابته بجروح خطيرة، جرى نقله على إثرها إلى المستشفى.
 
وفي التفاصيل، حصل تبادل لإطلاق النار بين الجهات الأمنية والمطلوبين، نتج عنه استشهاد عسكري، وإصابة مدير شرطة منطقة حائل بإصابات خفيفة، وتم نقله إلى مستشفى الملك خالد بحائل؛ لتلقّي العلاج اللازم. وقد غادر المستشفى.
 
وزار نائب أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، مدير شرطة حائل، واطمأن على صحته؛ مهنئاً إياه على الإنجاز الأمني الكبير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *