التخطي إلى المحتوى
مشهد نادر للأمانة.. سائق سوداني يعيد 13500 ألف ريال لحاج يمني

بوابة حضرموت 

2

 

 

في مشهد ربما يكون نادرًا هذه الأيام، أعاد سائق باص لنقل الحجاج، سوداني الجنسية، إلى حاج يمني مبلغ 9000 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى مبلغ 1200 دولار أمريكي ومقتنيات أخرى كانت في حقيبته التي نسيها على الحافلة.

 

 
وقام السائق ويدعى عنتر موسى سوداني الجنسية بإعادة المبلغ الذي وجده في الحافلة بعد إبلاغ الحاج عبدالرقيب محمد الكوكباني عن فقدانه حقيبة زوجته.

 

 
وقال عبدالرحمن غالب أحد منسقي حملة الحج اليمنية إنه تلقى بلاغا من الحاج الكوكباني عن ضياع حقيبة زوجته اليدويه فوق إحدى الحافلات التي نقلته من الفندق إلى منى يوم العيد بعد صلاة العشاء.

 

 
وأضاف أنه تم حصر الحافلات التي قامت بنقل حجاج اليمن من الفندق إلى منى ومعرفة توقيت النقل، وتم تحديد الحافلة الذي كان على متنها مشرف الباص عبده سعيد المخلافي، وتم التواصل معه مباشرة والتواصل مع السائق الذي كان قد وجد الحقيبة واحتفظ بها وقام بإعادتها إلى صاحبها.

التعليقات

  1. بدعم من تحالف الشر والدنبوع عبدالسوء هادي الحوافيش يحشدون قواتهم للسيطره على المنفذ الوحيد الخاضع للمقاومه لتلافي الطلبات المتكرره للمقاومه من الدنبوع لدعمها عبر ذلك المنفذ فطلب هادي منهم ان يريحوه من المنفذ حتى لا يبقى للمقاومه ما تحرج به هادي.وليس الهدف ماتروج له شبكة إرم الامارتيه وغيرها من مواقع الدّجل منذ امس الى اليوم هو عدن وايضاً استكمال السيطره على الشمال. والله المستعان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *