التخطي إلى المحتوى
برعاية رئيس حلف قبائل حضرموت .. إستبدال القوة المدنية بقطاع المسيلة بقوة نظامية مدربة ومؤهلة من قبل قوات التحالف العربي

بوابة حضرموت / خاص

0141442

 

قام صباح اليوم الثلاثاء رئيس حلف قبائل حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش وبمعية اللواء عبدالرحيم عتيق قائد المنطقة العسكرية الثانية بالإشراف على إستبدال القوة المدنية الموجود في حماية الشركات بقوة نظامية من أبناء حضرموت مدربة ومؤهلة من قبل قوات التحالف العربي في بلك 32 و 43 بحقل المسيلة (DNO) على أن يتم تأهيل القوة المدنية المستبدلة لتصبح فيما بعد قوة نظامية مدربة ومؤهلة ليعودوا بعدها ليساندوا إخوانهم في قوة حماية الشركات.

 
حيث تمت عملية الإستبدال بطريقة سلسة ومنظمة في هذا قطاع وبهذا أكتمل إستبدال القوة المدنية بقوة نظامية تتبع قوة حماية الشركات بقطاع المسيلة بالكامل بعد أن تم إستبدال القوة الموجود بقطاع 14 في وقت سابق, وسيتم في وقت لاحق إستبدال القوة المدنية التابعة لحلف قبائل حضرموت الموجودة في قطاع خرير ؛ توتال ودوف ؛ بقوة نظامية مدربة ومؤهلة من أبناء حضرموت لتكتمل بعدها قوات حماية الشركات المدربة والمؤهلة بالكامل من قبل قوات التحالف العربي.

 
وتأتي هذه الخطوة تجسيد وتحقيقا ا لإحد أهم أهداف حلف قبائل حضرموت وهو أن يتسلم حماية الشركات قوة نظامية مدربة ومؤهلة من أبناء حضرموت.

التعليقات

  1. الحمدالله وبفضل الله عزوجل وبمساعدة اشقائنا دول الخليج العربي نسترجع بلادنا وكافة حقوقنا من احقرواقذرواغدرواخون وانجس بشريه
    على وجه الارض وعقبال طرد المحتلين الدحابشه واعلان يوم الاستقلال الثاني ولانامت اعين الخونه العملاءاصحاب المصالح الشخصيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *