التخطي إلى المحتوى
تصريح هام وعاجل من رئيس المجلس العسكري بتعز

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

 

طالب رئيس المجلس العسكري في تعز العميد صادق سرحان بتسريع الدعم من التحالف العربي للحسم في تعز التي تعتبر أكثر المدن تضرراً منذ خمسة أشهر تحت حصار وقصف الحوثيين والموالين للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح. .

 

 

وقال سرحان انه سيتم ترتيب وضع تعز أمنياً بعد تحريرها من الحصار المفروض عليها من المتمردين وإعادة بناء القوات المسلحة الوطنية التي من خلالها ستتم إعادة بناء كل المؤسسات الأمنية والمدنية

 

 
وطالب سرحان  بتنفيذ قرارات ضمّ أفراد “المقاومة الشعبية” إلى مؤسسة الجيش والأمن واعتماد رواتبهم وتكليفهم في تحمل مسؤولياتهم الوطنية في الدفاع عن الوطن وحماية مكتسبات الوطن والمحافظة على الحقوق العامة والخاصة وهذا مطلب كل الشعب اليمني.

 

 

وقال المجلس العسكري والمقاومة الشعبية يحققان انتصارات كبيرة، ويكفي أنهما تصديا لترسانة الأسلحة والمعدات والقوى البشرية المدربة بشكل جيد، إضافة إلى المليشيات التي تأتي من المحافظات الأخرى وتقاتل إلى جانب تلك الوحدات والدعم المستمر من صنعاء وساعات الحسم قد اقتربت.

 

 

وقال الضربات الجوية للتحالف أنهكت الجزء الأكبر من قوات المتمردين ‘ وكان تأثيرها على العدو كبيراً جداً ونحن اليوم بحاجة ماسّة إلى سرعة الحسم العسكري دون تأخير،

 

 

واكد ان تعز احدى أكثر المدن تضرراً بعد خمسة أشهر من الحصار والقصف والقتل للأبرياء، إذ تم هدم مساكن على رؤوس سكانها، ولا يزال هناك آلاف الجرحى في تعز، من دون علاج، ومن دون مأوى وغذاء وماء وكهرباءوالحصار الخانق يمنع كل شيء من الوصول إلى المدينة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *