التخطي إلى المحتوى
تطورات عسكرية خطيرة في صنعاء

بوابة حضرموت

1

 

 

تشهد صنعاء ، تطورات عسكرية خطيرة، تتمثل بتحليق كثيف لمقاتلات التحالف في سماء المدينة لاكثر من ساعة، فيما تطلق المضادات الارضية التابعة لميليشيات الحوثي وصالح نيرانها بكثافة تجاه تلك المقاتلات في تطور لافت بعد توقف تلك المضادات لايام.

ووفقا لشهود عيان فان انتشارا امنيا لقوات تابعة لصالح شوهدت في شوارع المدينة منذ مساء الثلاثاء تعدت مناطق تواجدها في جنوب المدينة الى شمال وشرق صنعاء معززة بالاطقم العسكرية والمصفحات .

وما بين اصوات المقاتلات والمضادات تعيش المدينة أجواء حرب حقيقة تثير الرعب والهلع في اوساط السكان تخوفا من استهدفهم من قبل مقاتلات التحالف او من الراجع نتيجة المضادات، خاصة السكان القاطنين في المناطق المجاورة لمعسكرات الجيش التابعة للميليشيات.

ويتوقع سكان في العاصمة ان تشهد الساعات القليلة المقبلة تصعيدا لافتا لمقاتلات التحالف مع الانباء الواردة من جبهات القتال في مأرب والجنوب المتعلقة بتلقي ميليشيات الحوثي وصالح تعزيزات عسكرية قادمة من صنعاء، فضلا عن ارتفاع المواجهة الاعلامية والسياسية بين طهران والرياض فيما يتعلق بحادث منى والتدخل بشؤون اليمن.

وكانت مقاتلات التحالف شنت مساء الثلاثاء غارات جوية استهدفت مواقع تسيطر عليها مليشيات الحوثي وقوات صالح في العاصمة صنعاء، حيث استهدفت معسكر الصيانة في الحصبة ومقر الشرطة العسكرية في وسط الميدنة فضلا عن استهدافها معسكر ريمة حميد في مسقط راس صالح بمنطقة سنحان جنوب العاصمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *