التخطي إلى المحتوى
ورد للتو : معارك طاحنة و مقتل خبراء أجانب تابعين للميلشيات الحوثية

بوابة حضرموت / متابعات

2

 

 

تدور في الأثناء مواجهات عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات تابعة للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في جبهات متفرقة من محافظة تعز وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية إن مواجهات هي الأعنف تدور في الأثناء بين رجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي وصالح في منطقة الزنوج والبعرارة وثعبات وسط المدينة”.

وأضافت المصادر” أن ميلشيا الحوثي وحلفائها تحاول التقدم باستماتة، غير ان رجال المقاومة يتصدون لهم بشراسة، ويدكونهم بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة”

وأشارت المصادر إلى أن ضحايا بالعشرات سقطوا من ميلشيا الحوثي وصالح بين قتلى وجرحى، بالإضافة إلى إفشال كل محاولاتهم رغم حشدهم أكبر القوات المزودة بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة”.

ولفتت المصادر إلى أن حالة إنهاك واسعة تلحق بالميلشيا جراء ضربات المقاومة الشعبية وغارات مقاتلات التحالف العربي، التي ما تزال تقصف مواقعهم وتجمعاتهم حتى وقت متأخر من مساء اليوم.

إلى ذلك أكدت مصادر أخرى مطلعة عن مقتل 10 عناصر من مليشيا الحوثي وصالح بينهم خبراء أجانب بغارة لطائرات التحالف  بمحافظة تعز مساء اليوم الأربعاء”.

 

التعليقات

  1. مازالت تقصف!تقصف ماذا يذكرني قصفهم بقصف طيران هادي على الحوثيين في عمران الحوثيين بجهه والقصف بجهه اخرى. كفاكم مغالطات الآ تخجلوا.فتح جبهة الوازعيه ماهي الا مؤامره من تحالف الشر وعبدالسوء والحوافيش للإلتفاف على مقاومة تعز ليسيطر الحوافيش على خط التربه عدن ويسيطر الجنوب على باب المندب حسب الاتفاق الذي تم بين هؤلاء الشياطين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *