التخطي إلى المحتوى
بحاح يؤكد قرب التخلص من كابوس ميليشيا الحوثي

بوابة حضرموت 

1

 

 

أجرى نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح اتصالين هاتفيين بمحافظ مأرب سلطان العرادة وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبد الرب الشدادي هنأهما بالانتصارات التي يحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مدعوما من قوات التحالف على مليشيا الانقلاب الحوثية والمخلوع صالح في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب.

 
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن نائب الرئيس اليمني تعهد خلال الاتصالين الليلة الماضية بتقديم الدعم اللازم للمقاومة في مأرب ومختلف المحافظات حتى تتمكن من تحرير كافة المدن والمحافظات التي تسيطر عليها المليشيا الانقلابية .

 

 
وأشار إلى أن بشائر النصر تلوح في الافق من خلال تكاتف أبناء الوطن لتخليص البلاد من هذا الكابوس الذي جثم على صدور ابناء الشعب اليمني طيلة عام واحدث دماراً كبيراً في المؤسسات العامة والخاصة .

 

 
ولفت الى ان محافظة مأرب ستتجاوز باذن الله هذه المرحلة الراهنة من خلال وقوف ابنائها صفاُ واحداً في مقارعة المليشيا الانقلابية الغاصبة للارض والوطن .

 

 
كما اشاد نائب الرئيس اليمني بالدور البطولي للقادة والضباط والصف والجنود في مختلف جبهات القتال مشدد على ظرورة تكاتف الجهود لتحقيق مزيداً من الانتصارات وتحرير كافة ارجاء الوطن من شرور المليشيا الانقلابية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *