التخطي إلى المحتوى
مدعية النبوة اليمنية تعود للأضواء مجددا

بوابة حضرموت / عدن مونيتور

1443689722

 

جددت القيادية الاشتراكية “ثريا منقوش” ادعائها النبوة، معتبرة أنها “أولى المرسلات” من الإناث.

 

وكانت منقوش، وهي في العقد السادس من عمرها اليوم، قد ادعت النبوة قبل ثلاثة عقود، عقب نزول الوحي عليها في زيارة إلى المغرب، وفقاً لحوارات وتصريحات صحفية كررتها دائماً.

 

وقالت منقوش في مقال جديد لها “ها أنذا أوصلها لكل البشرية أنا أولى المرسلات، ختم ابن عبدالله الرساﻻت في الذكور المرسلين، وفتحتها للمرحلة القادمة التي ستستمر حتى قيام الساعة التي ﻻيعلمها أحد سواك وشرفتني بهذه البداية فأنا أولى المرسلات كما كان محمد خاتم النبيين”.

 

وكانت منقوش قد افتتحت مقالها بتساؤلها “من قال لكم ان الوحي الإلهي انقطع عن اﻻرض، اي كتاب مقدس قال ذلك من الزبر وحتى القرآن، هذه فقط رغبات كل امة وتفكير اتباع الديانات وكل ديانة يعتقد اتباعها ان ديانتهم هي الخاتم وما بعدها كذب اعطوني جميعكم من كل اﻻديان آية واحدة من اي كتاب تقول ذلك، هكذا فقط يعتقد اتباع كل ديانة ولذا نجد اﻻتباع يتلاعنون ويكذب بعضهم بعض، وذلك منتهى الفسق والفجور”.

 

وأضافت “أيها الناس ان رحمة الله تعالى ستظل تنزل على البشرية حتى قيام الساعة العظمى، ورحمته تبارك وتعالى تتجسد في الرساﻻت التي سيظل يرسلها كلما استفحل الشر بين الناس، وهل عاشت البشرية اوضاع مأساوية كالتي تعيشها اﻻن، اقول ذلك واستغفر الله العظيم على تفكير يقطع رحمة الله عن اﻻرض واﻻنسان”.

 

وأكدت ان “مايجري اليوم في العالم بشع ومهول وتكفي اية الله العظيمة في احمرار القمر ليلة ماقبل البارحة ، ان آيات الله على الكون تترا اي تتابع واحدة خلف أخرى ولذا اقول اتقوا الله وعودوا الي القران الكريم في سورة النحل يقول الله تعالى (ينزل الملائكة بالروح من امره، على من يشاء من عباده ان انذروا انه ﻻ اله اﻻ انا فاتقون) صدق الحق نعم يالله انها ارادتك ومشيئتك انت اردت وانت اخترت وانت وحدك الذي يعلم اين يضع ارادته وحكمته”.

 

وختمت “أنا ياربي قبلت حمل اأمانة وصبرت على كل انواع الظلم والسخرية واﻻستهزاء وها أنذا أوصلها لكل البشرية أنا أولى المرسلات”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *