التخطي إلى المحتوى
ورد للتو : اول تهديد من جماعة الحوثي بعد السيطرة على مضيق «باب المندب»

بوابة حضرموت / متابعات

3

 

 

هددت جماعة الحوثيين، بتوقيف الملاحة في «باب المندب»، عقب سيطرة القوات اليمنية على الممر الإستراتيجي في الملاحة الدولية.

وقال مصدر مسئول في ميليشيات الحوثيين فضل عدم ذكر اسمه: “حذرنا ومازلنا نحذر من عدم اللعب بالنار في مضيق باب المندب وهو أبسط الخيارات الإستراتيجية، ومن يشعل جبهة في باب المندب عليه أن يتحمل مسئولية العواقب التي سوف تحدث في المجرى الدولي من حيث توقف الملاحة البحرية، بحسب موقع “المشهد اليمني”.

وقالت مصادر محلية إن معارك شرسة تدور الآن، عصر اليوم الخميس، في باب المندب وأن قوات الجيش الشرعي والمقاومة معززة بالدبابات وكاسحات الألغام وطيران الأباتشي والبوارج البحرية التي التفت وحاصرت منطقة ذباب التي يتمركز بداخلها اللواء 17 مشاه التابع للمليشيات وهو آخر مركز للحوثيين.

ويرى مراقبون ان مثل هذا التهديد دليل واضح على هزيمة كبيرة ألحقت بالميلشيات بعد خسارتها مضيق باب بصورة سريعة ومفاجئة لهم .

 

التعليقات

  1. ميناء عدن،النفط،الغاز ،وآخرها مسرحية باب المندب.هذا مايريده تحالف الشر من اليمن وانسحابات الحوافيش من تلك المناطق ماهو الا بحسب الاتفاق بين الشياطين ومردت الشياطين،،اما الدماء التي تسفك والارواح التي تزهق والبشر المحاصره والمحرومه من ابسط مقومات العيش لاشأن لهم بها يذهبوا الى الجحيم.لعنة الله على تحالف الشر وعبدالسوء هادي وحوافيشه.،،والنصر لمقاومة العز والشرف والجهاد بإذنه تعالى.

  2. بإذن الله سوف ندحر قوى المجوس والضلال ومن حالفهم من الجهال ،، وسوف نحرر باقي المدن اليمنية وسوف يحاسب جميع الخونه من المخلوع صالح حتى اصغر خائن ،،،،، اللهم أعز الملك سلمان ابو فهد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *