التخطي إلى المحتوى
إيران تبعث بأول رسالة (مواساة) للحوثيين بعد خسارتهم مضيق باب المندب الاستراتيجي!

بوابة حضرموت / متابعات

2

 

 

 في رسالة اعتبرها بعض المراقبين، محاولة إيرانية لمواساة حليفتها في اليمن، جماعة الحوثي ورفع معنويات الجماعة بعد تلقيها خسارة جديدة واستراتيجية، الخميس في مضيق باب المندب، وبعد خسارات الحوثيين السابقة أمام القوات الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في محافظتي تعز ومأرب.

 

 

خرجت طهران اليوم، لتهدد بقصف المملكة العربية السعودية بـ«2000» صاروخ، – هكذا أعلنها أحدهم، ألفي صاروخ دفعة واحدة -..!!

 

 

وقال العميد مرتضى قرباني، رئيس مؤسسة متاحف الثورة الإيرانية، إن ألفي صاروخ جاهزة لضرب السعودية إذا أصدر مرشد الثورة أوامره بالتنفيذ حسب وسائل اعلامية.

 

 

 

وأضاف قرباني الذي يعد أحد المقربين من قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني، في معرض تهديده للسعودية : “على الإيرانيين اليوم أن لا يخافوا من التهديدات التي تطلق من قبل الأعداء لأننا في الحرب مع العراق صمدنا بأقل التجهيزات العسكرية، ولكن اليوم إذا أصدر المرشد خامنئي الأوامر بضرب السعودية فلدينا 2000 صاروخ جاهزة لإطلاقها باتجاه السعودية من أصفهان” .

 

 

 

وأشار إلى أنه: “عندما اندلعت الحرب مع العراق أراد صدام حسين أن يتغدى في مدينة المحمرة ويتعشى في مدينة الأحواز طمعا في هذه المناطق الهامة والحساسة، ومن بعدها أراد أن يحتل طهران، ولكن استطعنا إيقاف تحركاته وتحرير مدننا من الاحتلال العراقي في تلك المرحلة التي كنا نعاني فيها من ذلك الحصار القاسي”، بحسب عربي “21”.

 

 

 

وأضاف: “الحكومة الإسلامية في إيران ببركة الخميني وببركة دماء وتضحيات الإيرانيين أصبحت صامدة”.

 

 

ولفت إلى أن “خطوط دفاع الثورة الإيرانية باتت اليوم في اليمن وسوريا والعراق ولبنان، ونحن على أهبة الاستعداد لتطبيق أوامر المرشد الإيراني خامنئي، للتحرك في أي مكان لأنه هو من يقود هذه البلاد والثورة ولأنه ممثل الإمام المهدي المنتظر في العالم” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *