التخطي إلى المحتوى
شاهد اولى الصور من قلب معارك باب المندب وافشال هجوم كبير لقوات صالح والحوثي على المنطقة

بوابة حضرموت / عدن الغد

1

 

 

قالت مصادر قبلية أن قتالا ضارا يدور من صباح الجمعة في الجبال المطلة على باب المندب غرب عدن , عقب يوم من تمكنت المقاومة الجنوبية مسنودة بقوات التحالف العربي من تحرير باب المندب من مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المعزول علي عبدالله صالح.
وتمكنت المقاومة الجنوبية وقوات التحالف العربي في عملية مشتركة الخميس من تحرير باب المندب الذي كان تحت سيطرت مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المعزول صالح.
 
وقالت المصادر لمراسل (عدن الغد)” المقاومة الجنوبية في الصبيحة تخوض منذ صباح الجمعة معارك شرسة ضد مليشيات الحوثي في الجبال المطلة على مضيق باب المندب بغية محاولة المليشيات الحوثية السيطرة عليه مرة أخرى عقب دحرها منه يوم الخميس”.. موضحة ” أن مقاتلين من قبائل الأغبرة والكعللة تصدوا لهجوم واسع شنه الحوثيون وقوات الرئيس المعزول على الجبال المطلة على باب المندب”.. مؤكداً ” ان القبائل والمقاومة الجنوبية تمكنت من التصدي للهجوم وكبدت مليشيات الحوثي”.
 
وطالب قائد جبهة جبل الجزم المقاومة الجنوبية بسرعة مساندة قواته التي تخوض مواجهات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ضد من وصفها بمليشيات العدوان.
 
وتحصل مراسل (عدن الغد) على أسماء الشهداء الذين سقطوا من قبائل الاغبرة وهم ” عبده احمد علي الاغبري الصبيحي ,سيف محمد علي الاغبري الصبيحي ,محمد احمد عثمان الاغبري الصبيحي”.
 
في حين ذكرت مصادر قبلية لمراسلنا ” أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح خلال مهاجمتها للأراضي الجنوبية في الجبال المطلة على باب المندب”.

2

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *