التخطي إلى المحتوى
مراسل الجزيرة يكشف بـ(الصورة) عن خبايا مرعبة في تبة المصارية ساعدت الحوثيين على الصمود طوال الفترة الماضية

بوابة حضرموت / خاص

 

00021254

كشف مراسل قناة الجزيرة القطرية سمير النمري عن سر صمود الحوثيين طوال الفترة الماضية في تبة المصارية في مأرب .

 

وقال النمري في منشور على صفحته بالفيس بوك أن الحوثيين حفروا متارس مزودة بمخزون غذائي وذخيرة تكفي لأشهر ولا يغادر القناصة منها أبدا إلا إذا قتلوا أو يتم القبض عليهم.

 

مضيفا “ذهلنا لتلك الإستماتة من قبل الحوثيين والسؤال الذي دار في بالنا جميعا.. كيف تم إقناع أولئك المسلحين بالصمود وتقديم أرواحهم لأجل فرد يريد أن يحكم البلد بالقوة؟”

 

نص المنشور : 

مهول ومرعب ما شاهدته اليوم في محيط تلة المصارية غرب محافظة مأرب.
مئات المتارس حفرها الحوثيون مزودة بمخزون غذائي وذخيرة تكفي لأشهر ولا يغادر القناصة منها أبدا إلا إذا قتلوا أو يتم القبض عليهم.
رافقت قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبدالرب الشدادي في جولة لتلك المواقع وقد ذهلنا لتلك الإستماتة من قبل الحوثيين والسؤال الذي دار في بالنا جميعا.. كيف تم إقناع أولئك المسلحين بالصمود وتقديم أرواحهم لأجل فرد يريد أن يحكم البلد بالقوة?
مزيدا من التفاصيل في تقريري على قناة الجزيرة التردد الجديد 10971 عمودي.

التعليقات

  1. المخلوع طالح وزبانيته يأكل الثوم بفم الاصلاح ،،،الفائده للمخلوع والرائحه للاصلاح ،،واليدومي السبب دامها دوم. غيروا قيادتكم يااصلاح والا الهاويه مستقركم من حيث لاتشعرون.

  2. سيلعنكم الله ويلعنكم كل شبرفي هذاالوطن انتم اثبتم انكم حثالة كل زمن عدمت لديكم كل معاني الانتماءوتهاويتم بكل قوه في وحل الاسترزاق والعماله ولكل عود رايحه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *