التخطي إلى المحتوى
عدن تسجل ابشع جريمة في تاريخها

بوابة حضرموت/متابعات

03-10-15-882182665

ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) إلى مصدر أمني في محافظة عدن بجنوب البلاد ، إن أجهزة الأمن عثرت، اليوم، على جثة مصلوبة في نفق بمديرية التواهي ، في جريمة تعد الابشع في تاريخ المدينة.

وقال المصدر إن “الجثة مجهولة” ويعتقد انها لاحد ابناء المحافظات الشمالية، موضحا إلى أن أجهزة الأمن تجري تحقيقات واسعة بشأن الحادث لتحديد هويتها وكذلك مرتكب الجريمة.

إلى ذلك قال مصدر أمني إن مسلحين مجهولين أقدموا، اليوم، على اغتيال ضابط رفيع في وزارة الداخلية بمحافظة عدن (جنوب البلاد)، في حين لقي مدنيين اثنين مصرعهما بلغم أرضي زرعه الحوثيين وتحدثت أنباء عن العثور على جثة مصلوبة بالمحافظة.

وأوضح المصدر في تصريح إن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية أطلقا وابلا من الرصاص على الضابط في جهاز البحث الجنائي بوزارة الداخلية فهمي منير الحسني أثناء مروره في الشارع العام بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن واردياه قتيلا. وأشار المصدر إلى أن المسلحين فرا إلى جهة مجهولة، في حين تقوم أجهزة الامن بتعقبهما. يشار إلى أن محافظة عدن شهدت سلسلة عمليات اغتيال لكوادر في الجيش والامن والمقاومة الشعبية.

 وكان تنظيم القاعدة أعلن الشهر الماضي عدم مسؤوليته عن عمليات الاغتيال التي يتعرض لها عناصر المقاومة الشعبية والقادة الامنيين والعسكريين في محافظة عدن. إلى ذلك، لقي مواطنين اثنين مصرعهما في مديرية دار سعد بمحافظة عدن، اليوم، إثر انفجار لغم أرضي من بقايا الالغام التي زرعها مسلحو الحوثي قبل طردهم من المحافظة على أيدي المقاومة الشعبية والقوات الموالية للحكومة الشرعية. 

التعليقات

  1. أبشع جريمة في تاريخ عدن. لماذا لأن المقتول شمالي. قتل الألف من أبناء عدن الحبيبة ولم تعدوها جريمة والأن قتل شمالي واحد كانت أبشع جريمة فهل الشماليين أرواحهم مقدسة. قتل شخص واحد أم قتل الألاف أبشع؟ قتل رجل أم قتل النساء والأطفال هو الأبشع ؟ نحن ضد القتل لكننا نطالب بالعدل ماذا لو أن الجنوبيين قتلوا ألاف الشماليين؟ ماذا لو أن الجنوبيين دخلوا صنعاء فدمروا وشردوا ماذا ستعدون هذا؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *