التخطي إلى المحتوى
وفد الحوثي وصالح يتخلون عن اتباععهم في اليمن ويطلبون اللجوء السياسي (صورة)

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

 

نقل الداعية السعودي المعروف الدكتور  عوض القرني عن مصادر موثوقه  ان فريق الحوثي والمخلوع صالح الذي ذهب للتفاوض في مسقط طلب اللجؤ السياسي .
 

 

 

وقال القرني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نقلاً عن مصادر موثوقة حسب قولة ان الفريق طلب اللجؤ السياسي إلى سلطنة عمان او ايران .
 

 

 

وكان ممثلي الحوثي وصالح قد غادرو صنعاء قبل ايام متوجهين الى العاصمة العمانية مسقط بناءاً على دعوة وجهت اليهم من مندوب الامين العام للامم المتحدة “اسماعيل ولد الشيخ ” من اجل فتح بدأ جولة جديدة من الحوار مع الشرعية اليمنية المتمثلة بالرئيس هادي ولكن الاخير رفض الدخول في اي حوار او مفاوضات قبل قبول الحوثيين والمخلوع صالح بقرار مجلس الامن رقم 2216 .
 

 

 
ويُرجح ان يكون فريق التفاوض قد طلب اللجؤ بالفعل خصوصاً بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مارب واقتراب موعد تحرير تعزوالحديدة .

التعليقات

  1. الى الاخونجي عيوض الكرني عاقبال جماعتك حزب الفساد التكفيري الااصلاح اللصوص سارقين المساعدات والمعونات للعاصمه الجنوبيه عدن والمحافظات الجنوبين واعيوض الكرني واستقبل في المستقبل صاحبك الدجال الزنديق الزنديقاني واعيوض واكرني اللهم لاشمات وهذا عقاب الدنيا ومابالهم بعقاب الاخره جزاءماعملوه في الجنوبيين من قتل واضطهاد وسلب حقو ق الجنوبيين والمزيد المزيد من عقاب
    رب العباد والله ناصرالمضلومين ولو بعد حين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *