التخطي إلى المحتوى
تظاهرة كبرى لحملتي “شكرا إمارات الخير “و “شكرا مملكة الحزم ” أمام السفارة الإماراتية في بريطانيا

بوابة حضرموت / متابعات

0012514

 

تظاهر المئات من أبناء الجالية الجنوبية في بريطانيا ظهر اليوم إمام السفارة الإماراتية في العاصمة البريطانية لندن حيث تجمهر المتظاهرون أمام السفارة الإماراتية وهم يحملون شعارات حملتي “شكرا إمارات الخير ” و”شكرا مملكة الحزم” وشعارات مؤيدة للتحالف العربي في اليمن .

 
وردد المتظاهرون الشعارات المناوئة لمليشيات أنصار إيران “الحوثيين والرئيس المخلوع صالح” وما يقومون به من أعمال قتل ودمار وإرهاب في اليمن.
حيث رفع المتظاهرون صور الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي وحكام السعودية وحكام الإمارات .

 
وفي التظاهرة التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن قال المشاركون : أن كل شبر في اليمن يقول شكرا السعودية و شكرا الإمارات شكرا هادي وذلك بعد كل ما قدمته المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .
مؤكدين: أنه لولا الدعم السخي السعودي والإماراتي لمحافظة عدن لما تمكنت عدن من استعادة عافيتها بعد الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .

 
وتوجه المشاركون بعدها في مسيرة إلى مقر سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة حيث عبروا أمامها عن الشكر والتقدير للموقف الحاسم والدور الريادي الذي قامت به المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في نصرة الأشقاء في اليمن ودعم الشرعية.

 
رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” الصحفي “فراس اليافعي” رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام رئيس التحرير قال :إن حملتي “شكرا إمارات الخير” و” شكرا مملكة الحزم” نظمت وقفة احتفائية أمام السفارة الإماراتية في بريطانيا لتقديم الشكر والعرفان للرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية رافعين الأعلام السعودية والإماراتية وصور حكام البلدين تعبيرا عن شكر الشعب اليمني لما قدمته دول التحالف العربي لإنقاذ بلادنا من إرهاب مليشيات الحوثي والمخلوع .

 
وأكد رئيس حملة “شكرا امارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” الصحفي فراس اليافعي :أن هذه التظاهرة هي رد الوفاء بالوفاء من أبناء محافظة عدن والجنوب للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وقائديهما الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان .. مشيرا إلى أن ما قدمته السعودية والإمارات لمحافظة عدن سيبقى محفورا في الذاكرة ولن يغادر الأذهان أبدا .

 
منسق حملة ” شكرا إمارات الخير” في بريطانيا “فواز حنبلة” قال هو الأخر أنهم يقدمون إضافة إلى ذلك بوقفتهم رسائل شكر وتأييد للإمارات والسعودية وكافة الدول التي شاركت في التحالف العربي لدعم اليمن.
مضيفا :جئنا نحمل رسائل شكر ودعم لعاصفة الحزم، التي لولاها لقضت ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع على الجنوبيين وأنهونا من الوجود”.

 
مضيفا: إن الحوثيين ارتكبوا جرائم بشعة في الجنوب وهدموا بيوتنا، وما قامت به عاصفة الحزم أنقذنا بطرد الحوثيين من الجنوب.

 
وفي السياق، ذكر بلاغ صحفي لحملتي “شكرا إمارات الخير” و”شكرا مملكة الحزم” ، أن تلك الوقفة تأتي تحية وتأييد وإجلال وشكر واحترام، لكل من شارك في عاصفة الحزم وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة التي قامت لإنقاذ شعب وأرض وعقيدة أبناء اليمن من غزو همجي غاشم ظالم.

0243 0012514 020143

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *