التخطي إلى المحتوى
سعودية تشعل “تويتر” بنشر فيديو تفضح فيه زوجها الخائن اثناء تحرشه بالخادمة

بوابة حضرموت / متابعات

69914

 

تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى نطاق واسع فيديو قالوا إن سعودية صورته لإثبات علاقة زوجها بالخادمة. أشعلت سيدة سعودية موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشرها مقطع فيديو يصور زوجها أثناء تحرشه بالخادمة داخل مطبخ البيت، ونشرت المقطع واصفة زوجها بـ”الخائن”، ليتصدر هاشتاق #سعودية_تفضح_زوجها_الخائن ترند السعودية والعديد من الدول العربية. رأت الزوجة السعودية أن أقل عقاب يمكن أن يستحقه زوجها “الخائن” هو كشف فعلته وفضحه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن ضبطته وهو يتحرش بالخادمة أثناء تواجده داخل المطبخ، ما أثار العديد من التعليقات والآراء التي تباينت وتعددت بين مؤيد وناقد أو بالأحرى بين “الستر والفضح”.

 

 

بعض التعليقات رأى أنه كان على الزوجة عدم فضح أمر زوجها، مستندين إلى قول الرسول (ص) “من ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة”، كما كان يجب عليها أن تضع في اعتبارها سمعة أولادها وبناتها، بحسب تعليقات آخرين. فيما ساند بعض الآراء الأخرى تصرف الزوجة، مبرراً إياه كونها لو وضعت في مكان الزوج لكان “ذبحها” على حد قول أحد المعلقين، فيما أشار معلق بأن ناشر الفيديو قد ينتظره غرامة نصف مليون ريال والسجن لمدة عام.

 

 

فيما استغرب مستخدم من المعلقين الذين ينادون بستر هذا المسلم، مشيراً إلى أنه “زان” ويجب إقامة الحد عليه، ودعا آخرون إلى عدم الشماتة في الناس. و ضج المغردون السعوديون بالجدل والتعليقات تحت هاشتاغ#سعوديه_تفضح_زوجها_الخاين وسط تباين الآراء بين رفض سلوك الزوجة التي رأوا أنه كان عليها ستر الزوج، ومن بين من أعجب بمافعلته معتبرا أنه انتقام عادل من الزوج الخائن على حد وصفهم. وموضوع الخادمات في المجتمع السعودي يثير على الدوام الجدل في الأوساط الشعبية بالمملكة، وتشير إحدى الدراسات العلمية إلى أن عاملات المنازل اللاتي يحاولن التقرب من الزوج أو الزواج به 54.3%.

05-10-15-965900808 69914

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *