التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور كلب يحبط خطة مسافر بتهريب نفسه لن تصدق أين!! عثر عليه

بوابة حضرموت /العربية نت

e26b0de7-457c-4ceb-9ea7-7f2ad23f0004_16x9_600x338

في بلاد البطاطا الواقعة بأقصى جنوب أميركا اللاتينية، عثروا في مطار “خورخي شافيس” الدولي بليما، عاصمة البيرو، على مسافر من نوع نادر، فقد حاول تهريب نفسه بنفسه الى خارج البلاد داخل حقيبة حملها به شخص آخر لقاء أجر معلوم.

 

لكن كلب حراسة بالمطار أحبط مخططه بثوان معدودات، حين أطلق سلسلة عواء بلا توقف قرب الحقيبة، قبل أن يعبر بها المسافر الأجير الى قسم انهاء معاملات السفر، فانطلقت صفارة انذار وهرع الحرس الى الحقيبة وطلبوا من حاملها فتحها، طبقا لما نراه في الفيديو الذي تعرضه “العربية.نت” الآن.

في الفيديو نرى الهارب وهو يخرج كالجني الملبي الطلبات من فوهة مصباح علاء الدين الشهير، فقيدوه بالأصفاد ولبوا طلب القضاء بنقله الى سجن كان فيه، وفر منه الأسبوع الماضي، ثم خطط لمغادرة البلاد داخل الحقيبة، لكن الكلب “استشعره” فيها وأحبط نواياه.

 

ذكروا في وسائل الاعلام بالبيرو، ومنها موقع El Veedor Digital الاخباري المحلي، ان الحرس حين طلبوا من حامل الحقيبة فتحها بعد عواء الكلب المستمر ودورانه حولها، استغرب وقال: “ولماذا أفتحها ؟ ليس فيها الا ثيابي، وهي مرتبة ولا أريد بعثرتها” وهي عبارة جعلت الحرس يشكون أكثر بمحتوياتها، على حد ما قرأت “العربية.نت” في الموقع الذي لم يأت على اسم الهارب ولا المهرب، فأخبروه أن عليه أن يجلس القرفصاء ويفتحها أمامهم على مهل، ففعل واقتادوه معه أيضا.

التعليقات

  1. ﻟﻜﻦ ﺗﺤﺮﻙ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﺻﻄﺪﻡ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻨﺎﻃﻖ
    ﺑﺤﻘﻮﻝ ﺍﻷﻟﻐﺎﻡ ﺍﻟﺘﻲ ﺯﺭﻋﻬﺎ ﻣﺴﻠﺤﻮ ﺍﻟﻤﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ
    ﻭﺍﺗﺨﺬﻭﺍ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﺤﺼﻴﻨﺎﺕ ﻟﻠﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺨﺎﺿﻌﺔ
    ﻟﺴﻴﻄﺮﺗﻬﻢ .!!!اخرطلك اخرط.معاكم خبر صدق. كله دّجل وكذب وتبرير وتخدير. اللهم فاشهد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *