التخطي إلى المحتوى
مقربون من المخلوع يبدأون اتصالات مع التحالف للنجاة بأرواحهم والثمن المخلوع صالح
Yemeni President Ali Abdullah Saleh reacts while looking at his supporters, not pictured, during a rally supporting him, in Sanaa,Yemen, Friday, April 8, 2011. Tens of thousands of Yemenis have converged in the capital for rival demonstrations _ with some demanding the president's ouster and others showing their support. Police and army units were deployed Friday to prevent any friction between the two sides. (AP Photo/Muhammed Muheisen)

بوابة حضرموت / متابعات

 

 

بدأ مقربون من الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح فتح قنوات اتصال مع قيادة التحالف العربي وبالتحديد مع المملكة العربية السعودية لترتيب اجراءات خروجهم من اليمن مع اسرهم وتأمين حياتهم.
وقالت مصادر مقربة من الرئاسة في العاصمة السعودية الرياض  أن معلومات وصلتها بهذا الشأن من قيادة التحالف العربي وأن اشخاصاً من الدائرة الضيقة القريبة من صالح بدأو بالفعل في اجراء اتصالات مع قيادة التحالف وان الاتصالات وصلت لمراحل متقدمة وان اولئك الأشخاص ابدو استعداداً لكشف معلومات خطيرة تتعلق بمكان تواجد صالح وتسهيل عملية التخلص منه بالقبض عليه او قتله.
وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان عملية التفاوض تجري تحت تعتيم شديد الا انها شهدت قفزات كبيرة خلال اليومين الماضية مع انهيار قوات صالح والحوثي في مأرب وظهور بوادر الهزيمة وقرب القضاء على الانقلابيين .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *