التخطي إلى المحتوى
ضربة قاصمة لمليشيات الحوثي وقوات صالح في تعز

بوابة حضرموت / متابعات

1426981829

 

 

قُتل 18 عنصراً وأُصيب 31 آخرين من مسلحي جماعة الحوثيين وقوات صالح الثلاثاء، في قصف مكثف لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية استهدف مناطق متفرقة في محافظة تعز (وسط اليمن).

 

 
وقالت مصادر محلية لـ«المصدر أونلاين» إن مقاتلات التحالف استهدفت بعدة غارات جوية، القصر الجمهوري شرق مدينة تعز، وجبل الأبراج بالشريجة (جنوب شرق) ومواقع للحوثيين بمنطقة ميلات جنوب غرب المحافظة.

 

 
وأضافت إن غارة أخرى استهدفت منزل قيادي في جماعة الحوثيين بالمطار القديم، ويُرجح إن المنزل كان مقراً لعمليات الجماعة.

 

 
وتشهد مدينة تعز منذ أربعة أيام أعنف الغارات الجوية مع تحليق متواصل للمقاتلات على مدار الساعة، فيما تفيد تقارير بتحركات مكثفة لقوات وآليات التحالف في مداخل محافظة تعز استعدادا للمشاركة في تحريرها من الحوثيين.

 

 

 
في السياق، قال مصدر ميداني بالمقاومة الشعبية إنهم رصدوا مرور 32 عربة عسكرية (طقم) صباح الثلاثاء، من مركز مديرية ماوية باتجاه الدريجة جنوب المديرية ووصولا إلى منطقة المسيمير بمحافظة لحج (جنوب).

 

 
ويواصل الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق قصفهم الصاروخي والمدفعي على الأحياء السكنية، واستهدفوا بصواريخ الكاتيوشا منطقة ثعبات والدمغة والجمهوري وقرى جبل صبر.
وبحسب مصادر طبية أفادت «المصدر أونلاين» فإن القصف العشوائي للصواريخ والمدافع الحوثية أدى إلى مقتل 4 مدنيين وجرح 22 آخرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *